حاربوا سرعة القذف بهذه الخطوات البسيطة

حاربوا سرعة القذف بهذه الخطوات البسيطة

ان القذف المبكر من المشاكل التي يعاني منها الكثير من الرجال، أثناء العلاقة الجنسية مع الشريك خصوصاً وان حياتنا مصممة على السرعة في انجاز الاشياء. ولذلك نقدم لك عبر موقع صحتي عدداً من النصائح للمساعدة على تأخير القذف وتجنب القذف السريع.

 

كيف يمكن العمل على تأخير القذف

 

ان رأس القضيب هو الجزء الأكثر حساسية بالنسبة للذكور حيث تتجمع النهايات العصبية الحساسة في الرأس فعند حدوث الاحتكاك بشكل متواصل يصل الرجل إلى الذروة ثم القذف، وبالتالي للحصول على أطول فترة ممكنة من اللذة يجب تقليل كثافة الاحتكاك. كما ان استخدام الكثير من الكريمات الملين والواقي الذكري من شأنه أن يساعد على تأخير القذف، الا ان تغيير الطريقة المنتهجة لممارسة الجنس تعد من الخطوات الأولى لتأخير القذف والحصول على بضع الدقائق الإضافية من النشوة.

 

ويشير الاطباء الى ان لدى إقحام القضيب داخل المهبل مباشرة وجعله يحتك بجدران المهبل، يجب التقليل من الحركات المحفزة للقذف بقدر ما يمكن حتى تصبح مستعداً للانتهاء من العلاقة الجنسية من خلال القذف. وينصح الاطباء ايضاً بالابتعاد عن حركات التدخيل والتخريج في المهبل واستبدلها بالذهاب جنباً إلى جنب، صعوداً وهبوطاً والفرك بشكل دائري. فهذا لن يؤدي بك إلى فقدان السيطرة، وعندما تجد نفسك قد سخنت الوضع في حينها تستطيع إقحام القضيب في المهبل.

 

وعلاج سرعة القذف يغير حياة الرجل بشكل جذري، حيث يمكن تعلم طرق الإطالة حسب استعداد جسدك لتقبلها واطلب المشورة من مختص بهذا المجال.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال الروابط التالية:

 

مشكلة القذف المبكر

لكل رجل... تابع نصائحنا لتأخير القذف

زوجك سريع القذف؟ تابعي هذا الموضوع لحل المشكلة

‪ما رأيك ؟