لهذه الأسباب برغب زوجك دائماً بممارسة العلاقة الحميمة !

لهذه الأسباب برغب زوجك دائماً بممارسة العلاقة الحميمة !

لا شكّ أن للعلاقة الحميمة أهمية كبيرة لدى كلٍّ من المرأة والرجل، إلّا انه وبعض الاحيان قد تخرج الرغبة الجنسية عن حدّها وتتحوّل إلى إدمانٍ يصعب السيطرة عليه. وعن هذه المشكلة سوف نطلعكم من خلال السطور القادمة على الرغبة الجنسية الدائمة عند الرجل وطرق التعامل معها، فتابعونا.

 

أسباب حاجة الرجل الدائمة للجنس

 

- العمر:  إن الرجال الأصغر سنا يفكرون عادةً في الجنس أكثر من الرجال الأكبر سناً، وذلك لأنهم أكثر نشاطاً وقدرةً على تطبيق الوضعيات المناسبة والتي تسهّل وصولهم إلى المتعة التي يهدفون لها.

 

- التعرّض اليومي للمحفّزات الجنسية:  في الواقع إن التعرّض اليومي للمحفّزات الجنسية وذلك طبعاً حسب طبيعة العمل ومكانه أو وفقاً للهوايات والإهتمامات. فعلى سبيل المثال، يمكن لمدرّب الرياضة أن يشاهد يومياً نساءً بملابس ضيّقة ما يعزز من رغبته الجنسية ومن حاجته الدائمة للجنس. كما يمكن لبعض الافلام التلفزيونية والإعلانات التجارية، ومواقع الويب التي تحتوي على محتوياتٍ جنسية، أن تؤدي إلى إثارة الأفكار المتعلقة بالجنس.

 

- الأفلام الإباحية: إن مشاهدة الافلام الإباحية تجعل الرجال يفكرون في الجنس أكثر لا بل بالرغبة في تنفيذ تلك الوضعيات على أرض الواقع.

 

كيفية التعامل مع حاجة الرجل الدائمة للجنس

 

إذا كان زوجك يريد ممارسة الجنس طوال الوقت، فتوقعي أن تواجهي معه الكثير من المشاكل، والتي عادةً لن تتمكني من حلّها بنفسك. الرجل مع الشهية الجنسية الشديدة سيكون عليه البحث عن معالج نفسيّ للمساعدة. في حين أن هناك بعض السلوكيات التي يمكنه تجربتها والتي تساعد  على سبيل المثال، زيادة وتيرة التمرينات الرياضية التي تساعد في تخفيف الرغبة الشديدة والدائمة لممارسة العلاقة الحميمة ذلك لأنها ستحفز الدماغ على إنتاج هرمونات السعادة نفسها التي يطلقها الجسم بعد العلاقة الحميمة. كما أنه عليه التكثيف من نشاطاته اليومية والإجتماعية التي تساعد دماغه على عدم التفكير الدائم بالجنس.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

 

لن تتصوّري مدى أهمية الرغبة الجنسية في العلاقة الزوجية!

كيف تؤثر الرغبة الجنسية على السعادة الزوجية؟

تعرفي على 6 طرق طبيعية تحارب تراجع الرغبة الجنسية عندكِ!

 

 

 

‪ما رأيك ؟