كيف يمكن أن تميّزي الرجل الجنسي عن غيره؟

كيف يمكن أن تميّزي الرجل الجنسي عن غيره؟

تحليل شخصية الرجل الجنسي

يتميّز الرجل الجنسي عن غيره من الرجال بالكثير من السمات، والتي غالباً ما تكون واضحة جداً أمام زوجته أو حتى المحيطين به. فالرجل الجنسي، يعاني من سيطرة الأفكار الجنسية على دماغه وهذا ما ينعكس على كلامه وسلوكياته بشكلٍ مباشر. ولكن كيف يمكن تحليل شخصية الرجل الجنسي؟ سوف يقدم لكم موقع صحتي بعض سمات هذه الشخصية.

 

تحليل شخصية الرجل الجنسي

ربط كل المواضيع بالجنس

إن سيطرة الأفكار الجنسية على دماغ الرجل الجنسي، يمكن أن تجعله أحياناً مهووساً بممارسة العلاقة الحميمة وبالتحدث المتواصل عنها، وأحياناً التلميح لها. كما ان شخصية الرجل الجنسي، يمكن أن تدفعه نحو تحويل كلّ المواضيع الأخرى وربطها بمواضيع جنسية. أي انه بحال كان الحديث عن التسوّق والفساتين، يمكن أن يعبّر الرجل الجنسي عن أفكاره الجنسية من خلال التحدث عن شكل الفساتين الشفافة والمثيرة...

نظراته

إن نظرات الرجل الجنسي تختلف عن نظرات الرجال الآخرين. فالرجل الجنسي لن يوفر أبداً النظر بشكلٍ متواصل ووقح إلى بعض أعضاء جسمك التي يمكن أن تثيره مثل منطقة الصدر، المؤخرة وغيرها، وهذا الإحساس يمكن أن تشعري به على الفور. في حين ان الرجل العادي، لن ينظر سوى في عينيك، وقد لا يتمكن من نقل رغبته بممارسة العلاقة الحميمة معك بشكلٍ سهل.

 

التعبير عن الحب بالعلاقة الحميمة

إن الرجل الجنسي لا يعرف كيف يقول كلمة أحبك، ولا يعرف كيف يعبّر لك عن مشاعره إلّا من خلال ممارسة العلاقة الحميمة. فهذه الوسيلة هي الوحيدة التي يعرفها والتي يمكن ان يستخدمها كي يطلعك على مشاعره تجاهك. من هنا، إن الرغبة الجنسية تعبّر عن كلّ ما يجول في عقله وقلبه وهو لا يعر كيف يفصل بينهما.

 

 عدم الرضا

إن الرجل الجنسي لا يشعر أبداً بالرضا والاكتفاء عند ممارسة العلاقة الحميمة. فهو يريد ممارسة العلاقة الحميمة باستمرار، ويومياً دون ان يشعر بالملل أو التعب وهو يشعر حتى بعد بلوغه النشوة بأن الممارسة كانت ناقصة.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

حذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

 

 

‪ما رأيك ؟