كيف تثيرين انتباه زوجكِ خلال العلاقة الحميمة؟

كيف تثيرين انتباه زوجكِ خلال العلاقة الحميمة؟

تختلف الأمور التي تجذب الرجل إلى المرأة خلال العلاقة الحميمة إلّا أن هناك بعض الخطوط الأساسية المشتركة التي يجمع عليها قسم كبير من الرجال تعمل على تعزيز أدائهم وتزيد من رغبتهم الجنسية.

 

ما هي الأمور التي تلفت الرجل إلى المرأة خلال العلاقة الحميمة؟

 

النظافة

 

إن أكثر ما يلفت الرجل إلى المرأة خلال العلاقة الحميمة هي نظافة المرأة الشخصية. فالرجل ينتبه إلى بعض التفاصيل التي من شأنها إثارة رغبته الجنسية وبحال وجد العكس فهو سيفقد كل حماسه. مثلاً عليك تنظيف المنطقة الحساسة قبل ممارسة العلاقة الحميمة، إزالة الشعر من أجزاء مهمة من الجسم مثل الساقين واليدين ذلك لأن وجود الشعر يسبب بانخفاض رغبة الرجل الجنسية.

 

رائحة الجسم

 

يحبّ الرجل رائحة جسم المرأة الطبيعي أي التي تفرزه المواد الكيميائية الطبيعية ، فهذه الرائحة تثير رغبة الرجل وتجعله يشعر بانه على اتصال مباشر وفعليّ معك ومع جسمك. من هنا لا تعتقدي أنه بوضع عطور باهظة من أهم الدور العالمية ستجذب زوجك إليك وتلفت إنتباهه خلال العلاقة الحميمة بل على العكس يمكن أن ينزعج من العطور وتشتّت إنتباهه.

 

الابتسامة

 

إن الإبتسامة هي مفتاح قلب الرجل وهي اكثر ما يلفت انتباهه في المرأة خلال العلاقة الحميمة. فالرجل يحتاح إلى أن يشعر بأنه مرحّب به وأن أدائه يبعث الفرح والسعادة عند زوجته. من هنا عليكِ ترك الهموم والأحزان جانباً والتركيز على إنجاح العلاقة الحميمة مع الشريك وجعله يشعر بمدى سعادتكِ أثناء الوجود معه.

 

الملابس المثيرة

 

يلتفت الرجل كثيراً إلى الملابس المثيرة التي تحرّك مخيّلته أهمها ملابس اللانجري، كما انه من المهم أن تختاري اللون الأحمر لأنه من الألوان التي تحرّك مشاعر الرجل وتحسّن من أدائه الجنسي. فلا تترددي في التنويع بقطع اللانجري ذلك لكسر الروتين وابعاد الملل عن العلاقة الحميمة خصوصاً أن هذا الأمر يجعل الرجل يحترق شوقاً لإكتشاف أيّة قطعة ترتدين.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

 

7 حقائق طريفة عن العلاقة الحميمة!

6 أمور تُحبط زوجكِ بعد العلاقة الحميمة... تجنّبيها!

3 خطوات كفيلة بإعادة الحيوية إلى العلاقة الحميمة 

‪ما رأيك ؟