تصرّفات يقوم بها الرجل وتضرّ العلاقة الحميمة...تعرفوا عليها!

تصرّفات يقوم بها الرجل وتضرّ العلاقة الحميمة...تعرفوا عليها!

 تصرفات من الرجل تسيء للعلاقة الحميمة

لا شكّ ان للعلاقة الحميمة اهمية كبيرة عند المرأة تماماً كما عند الرجل، ولكنه معرّضٌ أحياناً لإرتكاب بعض الاخطاء السلوكية التي من شأنها ان تسيء للعلاقة الحميمة. من هنا، وللإطلاع على تلك التصرفات، لا بدّ ان تتابعوا قراءة السطور القادمة.
 
تصرفات من الرجل تسيء للعلاقة الحميمة


تخطي فترة المداعبة

إن الرجل، قد يتصرّف أحياناً بأنانية ويتخطى فترة المداعبة ما يؤدي إلى صعوبة وصول المرأة إلى النشوة بسبب الألم والجفاف الذي يتعرّض له مهبلها. فهذا التصرّف يضرّ كثيراً العلاقة الحميمة ويجعل المرأة تنفر من زوجها بشكلٍ مستمرّ وقد يؤدي أحياناً للطلاق.

العنف

إن التعنيف يعتبر من أهم التصرّفات التي تسيء إلى العلاقة الحميمة وتضرّ بها. فالمرأة لا تبحث سوى عن الحبّ والإحترام من قبل زوجها وترفض تماماً الإهانة من خلال تعنيفها جسدياً او نفسياً.

التحدث عن المشاكل

إن تحدث الرجل عن المشاكل التي يعاني منها، المهنية أو الحياتية، يمكن ان تسيء كثيراً للعلاقة الحميمة وتؤدي إلى عدم قدرته على الإنتصاب بالرغم من وجود كل المثيرات. فهذا الأمر أيضاً يمنع المرأة عن الوصول إلى النشوة ويقضي تماماً على متعنها خلال العلاقة الحميمة.

الصمت

إن صمت الرجل التامّ عند ممارسة العلاقة الحميمة يمكن ان يؤدي إلى تراجع رغبة المرأة لممارسة العلاقة الحميمة. فالصمت، يمكن ان يجعل المرأة تعتقد انها لا ترضي زوجها وتشبع رغباته الجنسية خلال العلاقة الحميمة.

 
بعض النصائح

- من المهم ان يعلم الرجل مدى اهمية فترة المداعبة اثناء ممارسة العلاقة الحميمة، خصوصاً انها تسهّل وصول المرأة للنشوة. من هنا، لا بدّ ان يحرص على مداعبة الاماكن الحسّاسة عندها وألّا يبخل في تقبيلها بشكلٍ مستمرّ.

- بما ان العنف يضرّ العلاقة الحميمة كثيراً، لا بدّ إذاً ان يمتنع عن تلك التصرّفات مقابل الإهتمام بها والتحدث معها حول كلّ ما تحبّ وما يزعجها. فهذا الأمر يمكن ان يزيد من إحترامها وحبها له ويحسّن كثيراً من رغبتها لممارسة العلاقة الحميمة.

- على الرجل ايضاً ان يفصل بين المشاكل الحياتية والمهنية، وبين اللحظات الجميلة التي يعيشها مع زوجته خلال ممارسة العلاقة الحميمة. فمن المهم ان يخصّص لها وقتاً بعيداً عن كلّ المشاكل والهموم المزعجة ما يساعدهما على عيش لحظاتٍ جميلة وممتعة تنعش حياتهما الزوجية.

- كما انه على الرجل ان يعبّر عن رضاه بأدائها اثناء ممارسة العلاقة الحميمة، وان يحرص على التغزل بها بشكلٍ مستمرّ. 

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمية إضغطوا على الروابط التالية:

خلال فترة الحمل... تجنبّي هذه الممنوعات في العلاقة الحميمة!

متى تكون العلاقة الحميمة خطراً على الحمل؟

متى يجب التوقف عن العلاقة الحميمة في فترة الحمل؟

‪ما رأيك ؟