كيف تتصرف ايها الرجل في الليلة الاولى؟

كيف تتصرف ايها الرجل في الليلة الاولى؟

قد يعاني معظم الرجال في الليلة الاولى من الارتباك والخجل وكذلك النساء فهم اكثر حياء ويصبحن اكثر قلقا واضطرابا. في هذا المقال من موقع صحتي نقدم اليك ايها الرجل نصائح لتتجاوز مخاوف الليلة الاولى ولتريح زوجتك. 

 

أهم عوامل تلك الليلة 

 

كن رومانسيا

 

حاول أن تتخطى حاجز الخوف بالرومانسية. فكلما كنت رومانسيا في علاقتك الحميمة مع زوجتك كلما كانت العلاقة اكثر متعة. فالرومانسية واللمسات الرقيقة تساعد على التهدئة والتخفيف من الخوف.

 

المداعبة

 

حاول الاكثار من مداعبة زوجتك ومغازلتها حتى تستطيع كسر الحاجز النفسي عندها وعندك ايضا. ما يساعد على الاسترخاء وطرد القلق والتوتر. فكلما طالت فترة المداعبة بينكما كلما كانت العلاقة الحميمة اكثر سهولة ونجاحا. 

 

اكتشف اكثر الأماكن اثارة عند زوجتك

 

ان اكتشاف اكثر الأماكن التى تثير زوجتك والتركيز عليها ولمسها بلطف من شأنه ان يثير امرأتك ما يعزز شعورك بالثقة بالنفس وبانك قادر على اسعاد زوجتك، وهذا جزء من الخوف الذي قد تشعر به ليلة الزفاف. كما ان اثارة الزوجة تساعدها على نسيان شعورها بالخوف والتوتر مما يساعدك في عملية الايلاج واتمام علاقة ناجحة.

 

تفادى الصمت

 

ان صمتك في هذه الليلة قد يزيد الامور تعقيدا ويساهم في تعزيز الشعور بالتوتر والاضطراب لدى زوجتك. فاللجوء الى الصمت قد يعطي انطباعات سيئة عنك عند زوجتك. حاول ان تسمع زوجتك بعض كلمات الحب والاعجاب وتعامل معها بشغف لازالة التوتر.

 

لا تلجأ الى العنف

 

كما قلنا يجب ان تكون رومنسيا في هذه الليلة. واللجوء الى العنف لاثبات الرجولة وتخطي الخوف يزيد الجوّ تشنجا واضطرابا. عليك ان تراعي زوجتك اكثر وتكون هادئا اثناء العلاقة ولاسيما في المرة الاولى، الامر الذي يساعد في استرخاء العضلات وازالة التوتر.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال الروابط التالية:

 

اتبعوا هذه النصائح في الليلة الأولى

العجز الجنسي هاجس الرجال دون سبب!

نصائح ضرورية لكلّ رجل في علاقته الأولى

‪ما رأيك ؟