Sohati - مناطق حساسة غير معروفة عند الرجل

هذه المناطق في الجسم غير المعروفة كثيراً تثير الرجل!

 

عندما يتعلق الأمر بالإثارة، فإننا نميل إلى التفكير في النساء، وليس الرجال. ومع ذلك، فإن كل تلك اللمسات الصغيرة، والمداعبات، والقبلات التي تحبها النساء، تتمتع أيضاً بالقدرة على زيادة رغبة الرجل الجنسية. لذا، لم التركيز على الأماكن العروفة بدلاً من البحث عن تلك الخفية؟

 

مناطق حساسة غير معروفة عند الرجل


الجزء الخلفي من عنقه

إن الجزء الخلفي من عنق الرجل هو من الأماكن المهمة والحساسة عند الرجل التي يجب ان تداعبها المرأة لزيادة الرغبة. إن الجزء الخلفي من العنق غنيّ بكمية لا يمكن تصورها من النهايات العصبية. بعض اللمسات اللطيفة والقبلات ستجعله يشعر بالإثارة وتزيد من رغبته لممارسة العلاقة الحميمة.

 

أصابعه

إن الرجل يحبّ التخيّلات البصرية بشكلٍ كبير. إنه يعشق مشهد وضع المرأة لإصبعه في فمها أو حتى تقبيله ومعاملته وكأنه عضوه التناسلي الذكري. فبمجرّد وضعها لأصبعه في فمها، فسوف يطلق العنان لمخيّلته، أي انه سيشعر بالمزيد من الإثارة والرغبة لممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته.

 

قدميه

إن منح العناية لقدمي الرجل عن طريق تدليكها بلطف بالزيت الدافئ وبطريقة بطيئة ومثيرة يمكن أن تزيد من رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة! نعم، ربما لم يخطر على بالك مطلقاً أن هذه الطريقة لا تعزز من شعوره بالإسترخاء فحسب، بل تساعده على الدخول بسرعة في الجوّ المناسب للعلاقة.

 

الجزء الخلفي من ركبتيه

قد لا تصدقي هذا الامر، ولكن المفتاح الاساسي للشعور بالمتعة يقع في الجزء الخلفي من ركبتي الرجل. إنها منطقة حساسة للغاية يمكن أن تثير رغبته الجنسية وتجعله أكثر جهوزيةً لممارسة العلاقة الحميمة.

 

اللسان

إن لسان المرأة هو العنصر الاساسي الذي يدخل في روتين التقبيل من خلال تمريره في كلّ انحاء فمه. ابدئي بلعق شفته السفلى ثم انتقلي إلى لسانه. ابدئي بتمرير لسانك حوله ثم قومي بمصّه برفق. إن هذه الطريقة يمكن أن تزيد من شعور الرجل بالرغبة الجنسية وتجعله يريد ممارسة العلاقة الحميمة بشكلٍ أكبر.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

 

 

‪ما رأيك ؟