Sohati - متى يكون الرجل في قمة الشهوة

في أيّ وقتٍ تحديداً يكون الرجل في قمة الشهوة؟

إن الشهوة الجنسية، أو بمعنى آخر الغريزة الجنسية مهمة جداً عند الرجل وهي ما تزيد من رغبته على ممارسة العلاقة الحميمة والوصول للنشوة التي يهدف لها. ويمكن تفسير الشهوة الجنسية عند الرج بأنها الشعور بالحاجة إلى ممارسة العلاقة الحميمة التي تتوّج بالنشوة.

 

متى يكون الرجل في قمة الشهوة

فترة المداعبة

إن قمة النشوة عند الرجل، قد تبلغ ذروتها في وقت المداعبة، أي عندما تحاول المرأة أن تثير الرجل جنسياً من خلال لمس بعض المناطق الحساسة في جسمه. فمثلاً، عندما تقبّله في عنقه، في المناطق الحساسة حيث الأعضاء التناسلية، وتقوم بتدليكه بطريقة مثيرة. إن هذه الفترة مهمة جداً بين الزوجين ولا يجب تخطيها ذلك لأنها لا تزيد من شهوة الرجل فحسب، بل تساعدهما أيضاً في الإستمتاع خلال ممارسة العلاقة الحميمة والوصول للسادة التي تهدفان لها.

خلال العلاقة الحميمة

إن الرجل، يكون ايضاً في قمة الشهوة في خضمّ العلاقة الحميمة. أي عندما يحاول إيصال الزوجة إلى النشوة والسعادة التي تهدف لها. ففي هذه العملية يشعر الرجل بالكثير من الإثارة والتحدّي في الحفاظ على الإنتصاب مقابل التأخير قليلاً من القذف أي إلى حين وصول المرأة إلى النشوة.

النشوة الجنسية

خلال النشوة الجنسية أو هزة الجماع، إن الرجل أيضاً يكون في قمة الشهوة. فخلال هذه المرحلة، وتماماً أثناء القذف يشعر بالسعادة التي توفرها له هرمونات السيروتونين والدوبامين في جسمه ويمكن أن يصل بالتالي يصل الرجل إلى نقطة لا يمكنه فيها منع القذف من الحدوث.

 

بعض النصائح

- من الأفضل ان يعرف الزوجين المناطق التي تثير كلّاً منهما، ما يسهّل دخولهما في الأجواء الجنسية ويسهّل من وصولهما إلى النشوة.

- التواصل بين الزوجين مهم جداً للحدّ من التراكمات والمشاكل التي قد تؤثر سلباً على علاقتهما الزوجية.

- التغيير والتجديد في الوضعيات الجنسية يمكن أن يساعد كثيراً في تحسين الحياة الجنسية ويساعد في الوصول إلى النشوة التي يبحثان عنها.



لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

حذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

 

‪ما رأيك ؟