Sohati - افكار شائعة وخاطئة عن تكبير القضيب

صحّحوا معلوماتكم عن تكبير العضو التناسلي!

يبحث العديد من الرجال عن طرق فعّالة لتكبير العضو الذكري، ما يسمح لهم بالاستمتاع أكثر أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، هذا بالإضافة إلى إيصال الزوجة للنشوة التي تهدف لها. وبينما تكثر الاقاويل والشائعات حول تكبير العضو الذكري، سوف نطلعكم على أهمها.

 

افكار شائعة وخاطئة عن تكبير القضيب

إن الحبوب، المضخة، الأعشاب تساعد على تكبير العضو الذكري

يلجأ بعض الرجال إلى تناول الحبوب والأعشاب السحرية، بالإضافة على استخدام المضخة والتي تساعد على تكبير العضو الذكري. من هنا، وعلى الرغم من كثرة الإعلانات التجارية التي تشجّع الرجل على استخدام هذه الطرق، إلّا أنه لا يوجد علاج فعّال لتكبير العضو الذكري (الحبوب، الكريمات، المضخات وما إلى ذلك). نظرًا لعدم موافقة إدارة الأغذية والعقاقير عليها، فإن هذه الطرق غير فعّالة أبداً ويمكن أن تكون النتيجة مؤقتة ولا تدوم أبداً لفترةٍ طويلة. من هنا، على الرجال ان يعرفوا ان العضو التناسلي يتوقف عن النمو عندما ينتهي سن البلوغ، أي في أوائل العشرينات.

 

طول العضو الذكري يوازي أداء أفضل

يعتقد بعض الرجال أن تكبير العضو التناسلي يمكن أن يحسّن من أداء الرجل الجنسي ويزيد من المتعة في العلاقة الحميمة. في الواقع إن طول العضو الذكري قد تزيد من ثقة الرجل بنفسه، وهذا الامر ليس دائماً جيّداً ذلك لأنه قد يجعل الرجل يتجاهل التواصل والإشارات الجسدية من شريكته فيهمل الطرق الأساسية التي تساعدها في الوصول إلى النشوة والمتعة التي تهدف لها.

هذا بالإضافة على أن الطول الزائد للعضو التناسلي يمكن أن يسبب الألم للمرأة بسبب عدم إفراز المهبل للسائل المرطّب الكافي عند ممارسة العلاقة الحميمة.

 

تكبير العضو يسمح بإطالة مدة العلاقة الحميمة

يعتقد بعض الرجال ان كبير حجم العضو التناسلي يسمح بإطالة ممارسة العلاقة الحميمة. إلّا انه من المهم ان يدرك الرجل ان الامر يعتمد على تدفق الدم إلى القضيب ومستوى إثارة الرجل. من هنا، وبحال كان الرجل يعاني من مشاكل صحية تمنع وصول الدم إلى العضو التناسلي، فمن الممكن أن يشعر الرجل بعجزٍ أثناء العلاقة الحميمة.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

حذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!


ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟


كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

 

‪ما رأيك ؟