Sohati - هل يثار الرجل بالكلام الجنسي

هل ينفع الكلام لإثارة الرجل جنسياً؟

يتأثر الرجال غالباً بالأمور الحسية، كالصوت، الصورة، حركات الإغراء وغيرها من الأمور والتي يمكن أن تعزز من رغبته الجنسية. وبينما تلجأ بعض النساء للكلام الجنسي، فهل يفلح هذا الأمر ويشعر الرجل الإثارة؟

 

هل يثار الرجل بالكلام الجنسي؟

يمكن أن يثار الرجل بالكلام الجنسي وفقاً للشروط التالية:

قومي بوصف ما ترتديه

لا يمكن لأيّ نوعٍ من الكلام الجنسي أن يثير الرجل ويزيد من رغبته على ممارسة العلاقة الحميمة. فيجب أن يصوّر الكلام الجنسي مشهداً جنسياً مليئاً بالصور والخيالات التي يمكن أن تسيطر على أفكار الرجل وتجعله أكثر تشويقاً لممارسة العلاقة الحميمة. من هنا، فإن مجرّد وصف ما ترتديه، إن كان في الوقت الحالي تحت ملابسك اليومية العادية أو ما سوف ترتدينه عند لقائك به، يمكن أن يجعله مثاراً جنسياً ويتحرّق شوقاً لممارسة العلاقة الحميمة معك.

استخدمي بعض العبارات من العلاقة الحميمة

أحضري علاقتكما الحميمة إلى محادثتكما العادية اليومية، فإلى جانب جعلك مركز اهتمامه على الفور، سيعطيه هذا الامر لمحة عمّا يدور في ذهنك. الحقيقة هي أن الرجال لا ينسون الكلمات التي يسمعونها عند ممارسة العلاقة الحميمة، من هنا إن كل ما تقولينه مرتبط بلذته الجنسية وبالشعور الذي تملّكه في تلك اللحظات الحميمة. من هنا، لا تهملي أبداً تمرير بعض الكلمات الجنسية، اما عندما تشاهدان التلفزيون أو أثناء تحضير الطعام، والتي سوف تذكره بالليلة الماضية وتحضره لجولة جديدة من العلاقة الحميمة.

إحرصي على لمسه أيضاً

قد لا يكفي أحياناً الكلام الجنسي لإثارة الرجل وزيادة رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة. من هنا، إحرصي على لمسه ومداعبته، ليس في أيّ مكانٍ من جسمه، بل في الأماكن الحساسة وذلك بشكلٍ مثيرٍ. من هنا، وعندما ترغبين بإثارة زوجك من خلال اللام الجنسي، إحرصي على إرفاق كلّ عبارة أو جملة مع لمسه أو حتى لمس جسمك، ما يضمن زيادة رغته على ممارسة العلاقة الحميمة.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

إليكم الأخطاء التي تمنعكم من الإستمتاع خلال العلاقة الحميمة!

7 مؤشرات تدلّ على عدم التوافق الجنسي بين الزوجين

كيف يؤثر الحسّ الفكاهي على علاقتكما الزوجية؟

‪ما رأيك ؟