حيل بسيطة تساعدكم على اخفاء مشكلة الصلع

حيل بسيطة تساعدكم على اخفاء مشكلة الصلع

إن كنتم تعانون من مشكلة تساقط الشعر المستمر التي تقود الى الصلع في مكان ما من الرأس، سنقدم لكم اليوم في هذا المقال من صحتي بعض النصائح التي تعد مهمة للتخلص من الصلع وهي عبارة عن حيل لاخفاء مشكلة الصلع.

 

- من واجب الشخص الذي يعاني من الصلع أن يعلم بأن الخيار الأول لإخفاء الأمر يكمن في اختيار مصفف الشعر المناسب، فمشكلة الرجال في الصلع لا تختلف كثيراً عن أي مشكلة اخرى تعاني منها المرأة في شعرها ويمكن لمصفف الشعر أن يحلها، لذلك هذا الخيار مهم وعلى مصفف الشعر إيجاد الحيل المناسبة لإخفاء المشكلة كقص الشعر مثلاُ على طول واحد ليبرز اكثر سماكة.

 

- بحال كان تساقط الشعر ليس في مرحلة متقدمة أي لم يظهر الصلع بعد بشكل كلي فيمكن للشخص أن يلجأ الى استخدام كونسيلر الشعر وهو عبارة عن الياف صغيرة ترشّ على الشعر وهي تخفي الصلع بشكل لافت ويمكن ازالتها من خلال غسل الشعر بالشامبو.  

 

- إن كان الصلع قد بدأ في منطقة المقدمة فإن اللجوء الى إطالة الشعر واعتماد القصة الطويلة مفهوم خاطئ لأن الصلع وإن ظهر في المقدمة على الشخص ان يسعى الى قص الشعر بشكل قصير في المقدمة لأن هذه الحيلة تعطي انطباعاً بأن الشعر في هذا المكان اكثر سماكة. 

 

- الحل الأخير لمعالجة الصلع تكمن في الأدوية التي تؤخذ بحسب وصفة طبية وهي تكون مليئة بالفيتامينات المهمة للجسم ومنها الفيتامين ب١٢، والسيلينيوم، والحديد والأحماض الدهنية الأساسية. هذه الأدوية تساهم في تقوية الشعر والحد من تساقطه لتجنب مشكلة الصلع.

 

اقرأوا المزيد عن مسببات الصلع من خلال موقع صحتي:

 

خلطات لمعالجة الصلع الوراثي طبيعياً

ساعدي نفسك للتخلّص من الصلع!

التوتّر يسبّب الصلع... فلا تسيء لنفسك ولشعرك

‪ما رأيك ؟