ابتعدا عن هذه العادات التي قد تفسد علاقتكما

ابتعدا عن هذه العادات التي قد تفسد علاقتكما

العلاقة العاطفية قد تمرّ بالفشل لاسيما اذا كانت التجربة الجنسية تشوبها بعد العادات غير المقبولة. فهناك الكثير من العادات التي تفسد العلاقة تماماً، وتفسد حميميتها، الامر الذي يؤدي الى عدم الاستمتاع بها. لذا نقدم لكم في هذا المقال من موقع صحتي اكثر العادات التي تعتبر غير مقبولة اثناء العلاقة.

 

الخجل 

 

الخجل سيئ جدا ولاسيما في السرير الزوجي. وما من احكام او قوانين يجب مراعاتها في هذه الحالة. ويمكن للرجال ان يكونوا متحفظين كالنساء تماما، فإذا انتظرت المرأة أن يقوم الرجل بالخطوة الأولى دائماً، فليس من المؤكد أن يحدث ذلك. لذا عليك في بعض الاحيان المبادرة اولا، فهذه الخطوة قد تثير اعجاب زوجك، فهو يحب ان يكون محط انجذاب بالنسبة اليك، ويشعر بانه مرغوب. فلا تترددي، وتأكدي أن سيطرة المرأة على العلاقة من الأمور المرضية للرجل.

 

البرودة في الاستجابة

 

المداعبة مهمة جدا قبل البدء في العلاقة الحميمة، ولكن البطء والبرودة في الاستجابة قد يقتل الاثارة. فأحيانا تكون العلاقة التي تبدأ سريعاً أكثر سخونة وثارة من المداعبة. والاهم مراعاة حاجات الشريك وطرق اثارته. فالامر يختلف من شخص لآخر. 

 

عدم تغيير الاوضاع

 

اللجوء إلى الاوضاع الجنسية نفسها كل مرة، أمر يحوّلها إلى عملية مملة. وقد توصلت الدراسات إلى أن لكل زوجين وضعين تقريباً لا يبتعدان عنهما في كل لقاء حميمي. لذا من المهم ان تجدا الأوضاع المفضلة التي تناسبكما وحاولا خلق أوضاع مشابهة مع إدخال تعديلات عليها للشعور بالفرق.

 

الموعد المحدد

 

لا تحددا موعدا للعلاقة الحميمة، فيجب الا يحكمها مكان او زمان او تكون بمثابة واجب عيلكما القيام به. فمتى شعرتما بالرغبة مارسا العلاقة لان الرغبة اساس العلاقة الحميمة الجيدة. جربا متعة الجنس المفاجئ من دون أي ترتيب، ومن الأفضل تغيير المكان، وستكتشفان نكهة مميزة للعلاقة.

 

إدعاء الوصول إلى الذروة

 

هذا الامر غير مقبول بتاتا في العلاقة الحميمة. لا تحاولا خداع بعضكما البعض، ولاسيما كأمرة، فخداع زوجك او مجاملته بإدعاء وصولك إلى الذروة، سيحول دون محاولته فعل المزيد، وستبقين انت المتضررة الى الابد. 

 

التفكير بالعيوب

 

لا تفكري في عدم تناسق جسدك وطرق إخفائه. ففي هذه اللحظات الحميمة تأكدي أنك أكثر النساء جاذبية بالنسبة اليه، وأكثرهن إثارة حتى وإن كان جسدك غير متناسق أو كنت تعانين من ظهور السيلوليت في بعض الأجزاء. لذا تشجعي وفكري فيما يرضيه من دون أن تحاولي الاختباء.

 

اكتشفوا من خلال موقع صحتي اسباب البرود العاطفي وكيفية تجنبه:

 

ماذا تشعر الزوجة عند اهمال الزوج لها؟

اكتشفوا معنا طرق ملء الفراغ العاطفي!

7 اسباب وراء برود الزوج العاطفي

‪ما رأيك ؟