لا تقلقوا من هذه المشاكل الجنسية

لا تقلقوا من هذه المشاكل الجنسية

على الرغم من ان هذا الموضوع قد يكون في كثير من الاحيان من الاسرار العائلية الا ان هذا الأمر لا يعني انه لا يتم وانه ليس موجوداً. فالكثير من الازواج يعانون من مشاكل جنسية في السرير قد تكون واحدة من الأمور التي تسبب لهم الكثير من القلق والخوف نظراً لما قد تتركه من آثار سلبية على علاقتهما في المستقبل. الا ان العديد من المشاكل قد يكون فيها نوعاً من المبالغة لا سيما وان هذه المشاكل تكون في كثير من الاحيان طبيعية للغاية. ومن هنا نقدم لكم في هذا الموضوع عبر موقع صحتي لائحة بمشاكل جنسية لا يجب القلق بشأنها لأنها تكون طبيعية.

 

مشاكل جنسية لا يجب القلق بشأنها

 

- رغبة جنسية غير متوافقة: ان هذا الأمر هو من الأمور الشائعة ما بين الزوجين حيث ان يحدهم يفضل ممارسة العرقة الجنسية صباحاً بينما يفضلها الآخر ليلاً، أو حتى يريد أحدكما ممارسة العلاقة الحميمية طوال الوقت، على عكس رغبة الآخر، وهذا الأمر لا يجب ان يدعو الى القلق بل يجب ان يتفهم كل طرف الطرف الآخر والعمل على استيعابه وايجاد اوقات مشتركة ترضي الطرفين.

 

- التراجع في الاثارة: ان هذه المشكلة تقع بعد فترة من الزواج، ولتخطي هذه المشكلة ينصح الاطباء بايجاد حلول جديدة للتخلص منها، ومن خلال تعلم بعض الأوضاع الجديدة، التي تعيد المتعة الى الحياة الزوجية.

 

- تراجع الرغبة لعد الولادة: هذا أمر طبيعي نتيجة لتغير الهرمونات والتعب والاهتمام بطفلك الجديد، الا ان هذه الأمور ستعود الى طبيعتها السابقة بعد فترة من الوقت.

 

- فقدان القدرة على الانتصاب: على الرغم من ان هذا الأمر يمكن ان يحصل نتيجة التقدم في السن، الا انه اذا تم في سن مبكرة فان هذا الأمر لا يعني أن المرأة لم تعد تجذب الرجل بل ان هذا الموضوع قد يعود الى التوتر الذي يشعر به الزوج.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن موضوع العلاقة الجنسية من خلال الروابط التالية: 

 

اهم المشاكل الجنسية التي يمكن مواجهتها في بداية الزواج 

حاربوا سرعة القذف بهذه الخطوات البسيطة

ثلث المدخّنين يواجهون مشاكل جنسية

‪ما رأيك ؟