ماذا تعني قبلات الحبيب؟

ماذا تعني قبلات الحبيب؟

هناك العديد من الطرق للتعبير عن الحبّ، لكن للقبلة مكانة خاصة بالنسبة لكلّ العشّاق قهي لها تأثير مختلف وهي التعبير الامثل عن الحبّ وصدقيته وقوّة المشاعر. لكن هل للقبلات معانٍ مختلفة؟ إكتشفوا معنا معنى كلّ قبلة.

 

القبلة على العين: تشير هذه القبلة الى الحنان والرقّة والدفء، فالحبيب يحاول التعامل معك بالكثير من النعومة لكي تقترب منه أكثر.

 

القبلة على الاذن: هذه القبلة فيها الكثير من مشاعر المرح واللهو، وهي تشير الى أن الشريك يستمتع معك وهو يجد أنّ العلاقة جميلة وغير مملّة.

 

القبلة على الكتف: حتّى أثناء ممارسة العلاقة الجنسية، فإنّ التقبيل على الكتف فيه الكثير من الاحترام والتقدير للشخص الآخر، وهذه القبلة تعزّز العلاقة بين الشريكين خصوصاً بعد أن ينتهيا من العلاقة ويستريحا قرب بعضهما.

 

قبلة الشفاه: لا تتوقّعوا من الشريك أن يقول لكم في كلّ لحظة أنّه يحبّكم، فكلّما قام بتقبيلكم على الشفاه كان ذلك يعني الحبّ والعشق وهي تصرّف بديل عن قول "أنا أحبك".

 

قبلة ما بين الشفاه: هذه القبلة تعبّر عن اندلاع شرارة الرغبة الجنسية، وهي غالباً ما تكون عند بداية تقرّب الحبيبين من بعضهما.

 

القبلة على العنق: هذه القبلة تشعل ناراً ملتهبة بين الحبيبين وهي تعبّر عن الرغبة الجنسية القويّة بينهما، وهذه القبلة تعزّز روعة العلاقة. 

‪ما رأيك ؟