هل يكون ريجيم الغش هو الحل لخسارة الوزن؟

هل يكون ريجيم الغش هو الحل لخسارة الوزن؟

هل سمعت يوماً بريجيم الغش؟ هذا الريجيم وكما يعرف عنه اسمه يقوم على الغش في الوجبات بحسب أيام الأسبوع فتعرفي اليه عن كثب بحسب هذا المقال من صحتي.

 

هذه هي طريقة تطبيق الدايت السريع

 

الالتزام بالحمية الغذائية

 

يتطلب ريجيم الغش من المرأة التزاماً كاملاً بالحمية الغذائية التي تتبعها في أيام الاسبوع والغش بها في أيام عطلة نهاية الأسبوع أي تتبع السيدة حميتها خمسة أيام وتغش فيها يومين وذلك بحسب الشخص الذي تحدث عن هذه الحمية وهو الدكتور بول ريفاز فبنظره يحتاج الأيض الى هذه العملية كي يتحرك من جديد. 

 

أما عن هذا الريجيم فحو يقوم على تخفيف عدد استهلاك السعرات الحرارية في بحر الأسبوع الى ١٠٠٠ سعرة في اليوم وفيه لا تتناول السيدة المقالي أو الدهون أو الحلويات أو العصير، بل تلتزم بالبروتينات ومشتقات الحليب الخالية من الدسم مع ثلاث حصص من الفواكه كحد أقصى خلال اليوم، الى جانب ذلك يسلط الضوء على أهمية تناول الخضروات والسلطات مع الوجبات الأساسي. 

 

لماذا يفشل الرجيم القاسي؟

 

ما هو الغش في الريجيم؟

 

يقوم ريجيم الغش على إمكانية تناول وجبات غنية بالدهون الهمبرغر والبيتزا وألواح الشوكولاته الى جانب الباستا وذلك من صباح السبت الى مساء الأحد وأما عن السبب فيقول الدكتور أن الحمية التي تتطلب من السجم سعرات حرارية قليلة قد تستقر في وقت لاحق مشكلة حاجزاً أمام خسارة الوزن لأن الجسم يخاف من انقطاع الطاقة عنه ولكنك حين تمدينه بما يحتاجه ليومين سيحرق الدهون التي ستمدينه بها.

 

ما هي المعايير التي يجب تطبيقها لعشاء صحي؟

 

الى جانب ذلك مع أن هذا الريجيم متساهل ومجرب ومدروس ولكنه يتطلب ثلاث ساعات من الرياضة اسبوعياً لخسارة الوزن الزائد غير المرغوب به.

‪ما رأيك ؟