الرياضة حل لمشكلة الصدر الصغير

الرياضة حل لمشكلة الصدر الصغير

تهتم المرأة كثيراً بمظهرها الخارجي وتأمل دائماً أن تبدو بأجمل طلة وخالية من العيوب. وبسبب هذا الكمال التي نسعى كثيرات إليه تشكو العديد من السيدات من مشكلة الصدر الصغير ذلك لأن هذا الاخير يأتي جزء لا يتجزأ من قوام المرأة الأمامي أي في واجهة جسمها فيشكل هذا الأمر لديهن نوع من الخوف محاولات التخلص منه في شتى الطرق لذلك في مقالنا اليوم من موقع صحتي سنقدم لكن أسلوب رياضة لتكبير الصدر.

 

إليكن بعض الخطوات التي يجب اتباعها 3 مرات أسبوعياً للحصول على أفضل النتائج الظاهرة والمرضية

 

وضعية التمدد

 

يجب التمدد على الأرض على الظهر أو على طاولة التمرين وفي كل الأحوال يجب الحرص على ثني الركبتين إما صعوداً أو نزولاً، ثم حمل الأثقال باليدين ما يوازي ثلاث كيلوغرامات، ومد اليدين بشكل متراصف مع الجسم ثم رفع الذراعين الى فوق دون ثني الأكواع لثواني قليلة ثم إعادتهما الى مكانهما الأساسي حين بدأت الحركة. يجب تكرار هذه الحركة لمرات معينة في 3 مجموعات متتالية.

 

وضعية الفراشة

 

من الممكن استعمال طابة النفخ لهذه الوضعية أو الجلوس على سطح مسطح والحرص أن يكون الظهر مستقيماً ومسك نسبة الأوزان نفسها من التمرين السابق ووضع الأيدي عند مستوى الوركين، ثم رفع الذراعين دون ثنيهما حتى مستوى الأكتاف وغعادتهما الى مكان البدء.  تكرار هذه الحركة مثل حركة التمدد في مجموعات متتالية.

 

وضعية مواجهة الحائط

 

الوقوف في مواجهة الحائط بشكل مستقيم ووضع اليدين على هذا الأخير مثنيتين ومحاولة الانحناء قليلاً الى الأمام والاتكاء على الأيدي ثم بعدها يجب البدء بدفع الجسم الى الوراء ومقاربة الحائط من جديد. وككل الحركات السابقة يجب تكرير العملية عدة مرات.

 

وسعوا معلوماتكم حول موضوع تكبير الصدر من خلال موقع صحتي:

 

كيف يمكن تكبير الثدي من دون عملية جراحية؟

هل تكون كاسات تكبير الثدي الحل الافضل لكِ؟

هل يؤثر تكبير الصدر على الرضاعة الطبيعية؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟