خطوات بسيطة... وتجذبين أنظار رجل أحلامك!

خطوات بسيطة... وتجذبين أنظار رجل أحلامك!

بعض التفاصيل الصغيرة التي لا تعيرها المرأة إهتماماً بين الحين والآخر، يمكن أن تشكّل نقطة فاصلة أمام انجذاب الرجل إلى المرأة او عدمه، وفي الموضوع التالي من موقع صحتي، نقدّم لك بضع نصائح جمالية لجذب انتباه الرجل والحصول على إعجابه بخطوات بسيطة وسهلة يمكنك تطبيقها يومياً من دون المبالغة في إبراز الجمال. 

 

الشعر الكثيف

 

من ابرز الأمور التي تثير إعجاب الرجال بشكل عام هو الشعر الطويل والكثيف، فذلك يشير إلى صحة المرأة الجمالية والجسدية، حيث إن الشعر هو تاج رأس المرأة، لذا إحرصي على العناية به بالطريقة الصحيحة والمناسبة. 

 

كريم الأساس على محيط الفم

 

غالباً ما تهمل النساء التفاصيل الصغيرة في ملامح وجهها، وفي هذا الإطار، قد تتسبّب ببعض النفور لبعض الرجال الشديدي الدقة والملاحظة. لذا، من المهم أن تتنبّهي إلى استعمال كريم الأساس في محيط منطقة الفم، خصوصاً أنها المنطقة التي تفضح مكياجك ومدى نجاحه من عدمه. 

 

المكياج البسيط غير المبالغ به

 

على الرغم من ان الرجال يميلون إلى الإنجذاب إلى النساء اللواتي يضعن المساحيق التجميلية، إلا أنهم في الوقت عينه لا يحبذون المبالغة في وضع المكياج، ما يؤدي إلى غياب ملامح المرأة الناعمة والبسيطة، ويجعلهم حيارى حيال الملامح الحقيقية لها. لذا في كل مرة تطبقين فيها المكياج الخاص بك، حاولي التخفيف من المبالغة في الألوان واستعمال المساحيق الكثيرة على الوجه. 

 

الإهتمام بجمال اليدين

 

بالطبع يركّز الرجل على التفاصيل الصغيرة من جمال المرأة، لذا فهو حريص على أن يدقّق بأبسط الأمور وأكثرها صغراً، على غرار الأظافر واليدين وجمالهما، فبالنسبة إلى الرجل اليدين لدى المرأة هما دلالة على مدى اهتمامها بنفسها، والنظافة الفردية لها. لذا لا بد من الحرص على تنظيف الأظافر وطليهما بشكل مستمر بالألوان المميزة والملفتة من طلاء الأظافر. 

 

وسعوا معرفتكم عن ابرز النصائح الجمالية عبر موقع صحتي: 

 

أهم نصائح جمالية لصاحبات البشرة السمراء

5 نصائح جمالية لتجذبي الرجل اليك!

5 نصائح جمالية لتجذبي الرجل اليك!

‪ما رأيك ؟