كيف تجذبين انتباه الرجل بثوان؟

كيف تجذبين انتباه الرجل بثوان؟

للرجل اعتبارات خاصة عن الجمال والأناقة تجهلها معظم النساء. فإذا كنت تسعين إلى لفت انتباه الرجل وجذبه، عليك أن تكوني ذكيّة، وتبرزي كل ما يدلّ على أنوثك. فالأنوثة هي القاعدة الأساسيّة التي عليك الارتكاز عليها. ومن أهم مظاهر الأنوثة لديك، الشعر، العطر، الشفاه، البشرة، والقامة. إليك من موقع صحتي بعض النصائح الجماليّة التي تساعدك على جذب انتباه الرجل بثوان.

 

لا تبالغي في تسريحة الشعر

 

الشعر المنسدل على الكتفين بشكل طبيعيّ، من أفضل التسريحات التي تجذب انتباه الرجل، لأنّه يجعله توّاقاً إلى تمرير أصابعه بين خصائل شعرك. ايّاك أن تعتمدي التسريحات المعقدّة والمبالغ فيها، خصوصاً عندما تخرجين معه في موعد غراميّ. وأحرصي على الاعتناء بشعرك حتى يبدو صحيّاً ولامعاً ومتألّقاً، فمن لا يكره الشعر الدهني والمتّسخ؟ يمكنك رفع شعرك لسهرات المساء، إنما احرصي أن تكون التسريحة طبيعيّة.

 

اختاري أحمر الشفاه المناسب

 

يعتبر استخدام أحمر الشفاه المناسب من الطرق الأكثر اثارة للرجل. فأحمر الشفاه يمكن أن يكون لافتاً وجذّاباً شرط عدم المبالغة في استخدامه. ان الاكثار من ملمّع الشفاه، قد يعكس مظهراً دبقاً، برّاقاً، غير طبيعيّ، كنجمات الاستعراض. يمكنك استخدام أحمر الشفاه الفاقع في المساء، لكن احرصي في النهار على اختيار الألوان الهادئة والطبيعيّة أو استبديلها بمرطّب الشفاه، اذا كانت شفتاك متشققتين. وانتبهي أيضاً الى عدم المبالغة في وضع الماكياج وكريم الأساس.

 

 

دعي ابتسامتك جميلة 

 

إن أكثر ما يمكن أن يؤدي الى نفور الرجل منك، هي الأسنان الصفراء، والابتسامة غير الصحيّة. لذلك من الضروريّ أن تحافظي دائماً على نظافة أسنانك، وفمك. وأن تلجأي الى وسائل تبييض الأسنان، التي تساعدك على تحسين ابتسامتك. وتأكدي أنّ ابتسامتك الناصعة البياض هي دليل كافٍ على حبّك للنظافة والترتيب.

 

حافظي على بشرة نضرة

 

البشرة الدهنيّة التي تؤدي الى ظهور الحبوب والرؤوس السوداء من أسوأ الأمور التي تزعج الرجل في المرأة. لذلك من الضروريّ أن تحافظي على نضارة بشرتك، ولاسيّما وجهك. كما من المهمّ جدّاً أن تُبقي بشرة يديك أو جسمك رطبة وناعمة. لذلك لا تهملي كريمات الترطيب. واذا أمكنك اللجوء الى الشمع أو السكر لازالة الشعر الزائد لأنّها تحافظ على نعومة الشعر، على عكس شفرة الحلاقة.

 

لا تهملي أظافرك

 

من أكثر المناطق في جسد المرأة التي تلفت انتباه الرجل، هي الأظافر. لا تهملي يوماً أظافرك. ضعي طلاء الأظافر المناسب للون بشرتك ووفّقي بينه وبين ثيابك. والأهم ألّا تتركي بقايا طلاء الأظافر القديم وأثاره على أظافرك إذ يدلّ ذلك على قلّة اهتمامك بنظافتك الشخصيّة وبجمالك.

 

ارتدي الكعب العالي

لا تلغي من قاموسك الكعب العالي، فهو يعطيك طلّة مثيرة، ويجعلك تبدين أكثر أناقة وأنوثة. ويُظهر جسدك ممشوقاً خصوصاً اذا كنت قصيرة القامة. يمكنك انتعال الكعب في يوميّاتك، شرط الاّ يكون عالياً جدّأ، واتركي الكعب العالي لسهرات المساء. 

 

لا تكثري من العطر 

 

العطر يمكن أن يكون سيفاً ذو حدّين. وبالرغم من أنّ الرجل يحبّ العطر الأنيق والرائحة المميّزة، لكنه حتماً سينزعج إن أفرغتِ قارورة العطر دفعة واحدة على جسدك. اختاري العطر المناسب لك الذي يعبّر عن شخصيّتك، ولا تكثري منه. إن الاعتدال في وضع العطور مهمّ جدّاً، لأنّ العكس قد يكون سيئاً.

 

وسعوا معرفتكم عن موضوع النصائح الجمالية من خلال موقع صحتي: 

 

5 نصائح جمالية لتجذبي الرجل اليك!

أهم نصائح جمالية لصاحبات البشرة السمراء

5 نصائح جمالية لتجذبي الرجل اليك!

‪ما رأيك ؟