Sohati - أنواع الرجال في العلاقة الحميمة

أيّ نوعٍ من الرجال أنتَ في العلاقة الحميمة؟

لا يختلف الرجال من حيث الطباع فحسب، بل يمكن ان تنعكس تلك الأنواع المختلفة على طريقة أدائهم أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. من هنا وللاطلاع أكثر على انواع الرجال في العلاقة الحميمة لا بدّ ان تتابعوا قراءة السطور القادمة.
 
أنواع الرجال في العلاقة الحميمة


الرجل الرياضي

إن الرجل الرياضي أي الذي يهتمّ بصحته وبشكل جسمه، يحبّ طبعاً ان يبرزه ويستخدمه لجذب زوجته وإثارتها أكثر اثناء ممارسة العلاقة الحميمة. والأمر لا يقتصر فقط على شكل الجسم الذي يتغنّى به، بل يقترح القيام ببعض الوضعيات التي تتطلّب منه مجهوداً خاصاً يبرز قوة عضلاته وقدرته على التحمّل. إن هذا النوع من الرجال، يمكن أن يسبّب بعض الإزعاج للزوجة بحال لم تتمتّع باللياقة البدنية المطوبة، بحيث انه سينتقد أدائها بشدّة.

 
الرجل الذي يتكلّم كثيراً

من بين الأنواع الشائعة للرجال في العلاقة الحميمة، يمكن ان نذكر الرجل الذي يعشق الكلام والتحدّث أثناء ذلك الوقت. وما يفاجىء أحياناً هو أنه في بعض الأحيان قد يتحدّث عن مواضيع عامة ومشاكل حياتية من شأنها أن تسبب التشتّت الذهني لزوجته الذي يمنعها من الاستمتاع أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

 
الرجل الأناني

إن الرجل الأناني هو الذي لا يفكّر سوى بنفسه وبملذّاته الشخصية وبكيفية تحقيق نشوته وسعادته على حساب زوجته. فهو لا يكترث إذا شعرت زوجته بالسعادة واستمتعت خلال العلاقة الحميمة، وهو لا يأبه إذا شعرت بالألم خلال العلاقة الحميمة. لا بل انه يعمد على تخطّي فترة المداعبة التي تسهّل على زوجته الوصول إلى النشوة، راغباً بإشباع رغباته بأقصى سرعة ممكنة.

 
الرجل الخجول

في الواقع إن الرجل الخجول هو ذلك الذي لا يملك الثقة بالنفس التي تخوّله من ممارسة كلّ ما يرغب به خلال العلاقة الحميمة. فهذا النوع من الرجال يملك حكماً مسبقاً عند ممارسته العلاقة الحميمة بحيث انه يعتقد انه لن ينجح في إسعاد زوجته وإيصالها إلى النشوة التي تهدف لها.
 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

خلال فترة الحمل... تجنبّي هذه الممنوعات في العلاقة الحميمة!
متى تكون العلاقة الحميمة خطراً على الحمل؟
متى يجب التوقف عن العلاقة الحميمة في فترة الحمل؟
 

 

 

 

‪ما رأيك ؟