Sohati - 4 طرق سريعة تخلّصك من الانتصاب غير المرغوب به على الفور!

4 طرق سريعة تخلّصك من الانتصاب غير المرغوب به على الفور!

يعتبر الانتصاب من وظائف جسم الرجل الطبيعية وهو يحدث بعض التعرّض لنوع من الإثارة الجنسية ويؤدي إلى الاستمتاع بالعلاقة الحميمة وقذف السائل المنوي بهدف إخراجه من العضو التناسلي. إلّا أنه في بعض الأحيان، يحدث الانتصاب غير المرغوب به وبشكل مفاجئ ما يسبّب بعض الإحراج للرجل.

 

كيفية التخلّص من الانتصاب غير المرغوب به

 

صرف الانتباه والتفكير بأمور غير مثيرة

 

واحدة من أهم الأمور التي يجب القيام بها للتخلص من الانتصاب غير المرغوب به هو التفكير في شيء آخر وابعد عن مخيّلتك الأفكار المثيرة للشهوة الجنسية. أي من المهم أن تفكّر بأمور بعيدة جداً عن الموضوع الجنسي مثل حلّ مشكلة رياضيات أو التخطيط للسفر أو حتى بعض المشاكل في مكان العمل.

 

ممارسة التأمل

 

صحيح أن التأمل يهدئ الاعصاب ويقضي على التوتر، إلّا أنه أيضاً مفيد جداً للتخلّص من الانتصاب غير المرغوب به. فالتأمل يعمل على تصفية الذهن والأفكار وتعزيز الراحة الذهنية لبعض الوقت ما يؤدي بالتالي إلى القضاء بشكل كامل على كلّ الأفكار الجنسية التي عملت على تحفيز الإثارة عند الرجل.

أمّا عن الطريقة الصحيحة لممارسة التأمل فتكون كالآتي:

- التنفس بشكل بطيء وعميق

- محاولة التركيز على كلمة واحدة وتكرارها في الرأس

- أو التركيز في منظر معيّن (مثلاً إذا كان الشباك يطلّ على البحر) أو على صورة واحدة من نسج المخيّلة (ولكن بعيدة عن الافكار الجنسية)

 

الاستحمام على الفور

 

إذا كنت قادراً على أخذ حمام بارد أو ساخن، فمن الضروري أن تلجأ إلى هذا الحلّ. إن الاستحمام يساعد الرجل على التخلّص من كلّ أنواع التوتر في الجسم ويخلّصه من الانتصاب غير المرغوب به بشكل مضمون.

 

ممارسة الرياضة

 

إن ممارسة الرياضة يساعد على تنشيط الدورة الدموية في الجسم وتشتيت الدماغ عن التفكير بالأمور الجنسية.  فمن المهم أن تمارس بعض التمارين الرياضية مثل المشي السريع، الركض أو حمل الأوزان وغيرها.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية عند الرجل إضغطوا على الروابط التالية:

 

لتحسين الأداء الجنسي إلجأوا الى هذه التمارين الرياضية!

3 مشاكل جنسية تصيب الرجل بعد الخمسين... تعرفوا عليها!

لزيادة الرغبة الجنسية عند الرجل إنصحوه بتناول هذه الأطعمة

‪ما رأيك ؟