تجنّبوا هذه الأطعمة الخطرة على صحّتكم بعد سنّ الأربعين!
بعد عمر الأربعين، من الضروريّ على كلّ شخص التنبّه الى غذائه لحماية نفسه من الامراض الناتجة عن الغذاء غير الصحيّ والسمنة المفرطة. فالأطعمة التي يُفضَّل تناولها والتركيز عليها في هذه المرحلة العمرية هي تلك الغنية بالبروتينات وبمضادات الأكسدة، والخالية من الدهون والسكريات لتجنّب الإصابة بأمراض القلب والسكري وللحماية من السرطان.
اكتشفوا اللائحة الكاملة من الاطعمة التي يجب تجنّبها في ما يلي: