زوجي يغار جداً! ماذا أفعل؟

زوجي يغار جداً! ماذا أفعل؟

لا يعتبر التعامل مع الرجل في الأساس من الأمور السهل القيام بها وخصوصاً إذا كان هذا الاخير رجلاً غيوراً. إن التعامل مع رجل هكذاً يحتاج الى الكثير من الذكاء والحنكة والفن حتى لا تتحول حياة الزوجين الى جحيم قد يؤثر عليهما أو يسيء الى العلاقة ويسبب بتدميرها بشكل أو بآخر. لذلك وبما أننا دائماً حرصين في موقع صحتي على نجاح ودوام الحياة الزوجية قدمنا لك سيدتي بعض أساليب التعامل مع الزوج الغيور في مقالنا اليوم.

 

ما هي أساليب التعامل مع الزوج الغيور؟

 

يجب استعمال أسلوب الهدوء بشكل دائم والتعبير له بطريقة سلسلة وناعمة أن ما يقوم به من تصرفات وغيرة أمور تسبب لك الإزعاج.

 

محاولة التواجد مع الزوج في المكان نفسه بخاصة بين الأصدقاء وتعريفه على محيطك ما يزيد من ثقته بك ويشعره بالأمان والراحة.

 

حاولي بطريقة ذكية عدم إثارة غيرته عن طريق المدح بالأشخاص بشكل كبير أو المدح بصديق او مدير في العمل، فهذا سيزعجه ويسبب له القلق في كل مرة تتوجهين الى مكان عملك.

 

أخبري زوجك بكل التحركات التي تقومين بها ولو كانت تحركات صغيرة أو تنقلات سخيفة إلا ان هذا الأمر سيريحه كثيراً وسيعبر له عن صدقك معه.

 

يجب دائماً التحلي بالصبر على الرغم من أن كثرة الأسئلة قد تسبب لك الإنزعاج ولكن يجب الإجابة عنها بهدوء وعقلانية ليشعر الرجل بالطمأنينة.

 

بعض الرجال يشعرون بالتهديد والغيرة من الأهل والأقرباء والأصدقاء المقربين، مع العلم أنه في بعض الأحيان أمر غير منطقي ولكن عليك بالصبر ومحاولة شرح للزوج أن علاقتك به تختلف كل الاختلاف عن علاقته بهم وهناك فرق كبير بين العلاقتين فلكل مكانته في حياتك.

 

اقرأوا المزيد عن الغيرة بين الزوجين من خلال موقع صحتي:

 

نصائح اساسية لتسيطروا على مشاعر الغيرة

ماذا تفعل للتوقف عن الشعور بالغيرة؟

هذه الامور تفسد العلاقة بين الزوجين...

‪ما رأيك ؟