إحذري هذه الأمور السخيفة... فهي تهدد علاقتك الزوجية!

إحذري هذه الأمور السخيفة... فهي تهدد علاقتك الزوجية!

الشجار أمر واقع بين الزوجين في العديد من الحالات والأوقات، ولكن قد يكون السبب الكامن خلف هذه الشجارات سخيف وبسيط. وموقع صحتي يحذّركما في هذا المقال الذي يقدّمه اليوم من بضعة أمور سخيفة تسبّب الشجار بين الزوجين. 

 

الأعمال المنزلية

 

من الأمور السخيفة والبسيطة التي يمكن أن تتشاجرا بسببها هي الأعمال المنزلية، خصوصاً وأن الرجال لا يحبون العمل في المنزل، لذا في كل مرة تطلبين فيها من زوجك القيام ببعض المهام المنزلية عليك أن لا تغضبي إن تذمّر أو تأفأف، فهذه الحالة طبيعية ولا يمكن أن تبدليها مهما سعيت. 

 

أخبار الأصدقاء

 

من الأمور السخيفة ايضاً التي يتشاجر بسببها الزوجان هي أخبار الأصدقاء وتفاصيل حياتهم، وفي هذا الشأن، لا يميل زوجك إلى معرفة ما الذي حصل مع أصدقائك أو بينك وبينهم، إلا إن كان الموضوع ذات أهمية كبيرة. لذا تجنّبي إطلاع زوجك على أخبار أصدقائك تفادياً للمشاكل الكبيرة التي لا لزوم لها. 

 

الديكور المنزلي

 

يعتبر الديكور المنزلي من الأمور السخيفة والبسيطة التي يمكن أن تتشاجري مع زوجك بسببه، فهذا الأمر لا يعتبر طبيعياً حين تخرجين برفقة الصديق. والديكور المنزلي يشمل ايضاً الديكورات الخارجية حيث يمكن أن تختلفا حول تصميم الحديقة أو الباحات الخارجية. 

 

المزاح في غير موعده

 

غالباً ما يسيطر الملل والروتين على العلاقة العاطفية، وتنشغلان حينها بالتخلص من هذا الروتين المسيطر، لذا كل منكما يتوجه إلى التصرف على هواه من دون مراعاة مشاعر وآراء الطرف الآخر، لذا في هذا الإطار، يمكن للطرف الآخر أن يكون قد مرّ بمرحلة دقيقة وصعبة جداً، أو يمكن ان يكون متعكر المزاج، لذا تجدين أن مزاح الحبيب في غير مكانه ولا يجب أن تكوني منزعجة، بل على العكس تكلمي معه الهادؤ والمستنفر.

 

اليكم من موقع صحتي نصائح عديدة لحياة زوجية سعيدة:

 

نصائح لتعزيز الثقة بين الزوجين

كيف يؤثر التنافس على العلاقة بين الزوجين؟

كيف يكون التواصل الناجح بين الزوجين؟

‪ما رأيك ؟