أسرار زوجية لا يجب أن تخبريها لأصدقائك!

أسرار زوجية لا يجب أن تخبريها لأصدقائك!

هل أنت من الأشخاص الذين يتشاركون بكل تفاصيل حياتهم الزوجية مع أصدقائهم؟ تخبرينهم كل ما يحصل بينكما من مشاكل وتفصحين عن كل الاسرار التي تجمعكما؟ من الضروري أن تعرفي أنه في كثيرٍ من الحالات، يجب أن تبقي بعض الأسرار الزوجية قيد الكتمان.

 

في علاقتك مع زوجك يجب أن ترسمي خطّاً يحفظ الأسرار بينكما. فهناك الكثير من الأمور التي لا يجب أن يعرف بها أصدقاءك حتى الذين تثقين بهم كثيراً.

 

هنا بعض الأسرار الزوجية التي يجب التكتم عنها:

 

الأمور المالية

 

يعتبر المال موضوعاً حسّاساً للغاية فلا دخل لأيّ كان بقيمة المبلغ المالي الموجود في حسابكما المصرفي. إذا كنتِ وزوجك تواجهان مشاكل في تسديد الديون أو توفير المال، لا دخل لأحد في قراركما. فما الفائدة إذا علم أصدقائك بقيمة ديونك أو مصروف منزلك الشهري؟ هذه أمور لا تتشاركينها إلّا مع زوجك فهو المعني الأول بالموضوع.

 

الخيانة الزوجية

 

إذا تعرّض أحدكما للخيانة الزوجية، يجب ان تبقى هذه المشكلة ضمن منزلكما الزوجي لأنه بحال كان الشريك الآخر جديّ في طلب السماح والعودة عن خطأه، يمكن أن يؤثر رأي اصدقائك بشكل سلبي على مصلحة عائلتك ومستقبلها. هذه الأمور لا تحتاج آراء إضافية، أنت تعرفين زوجك وطريقة تصرفاته أكثر من أيّ إنسان آخر.

 

أمور لا تشاركينها مع زوجك عادةً

 

"يترك ملابسه على أرض الغرفة، لا يساعدني في الأمور المنزلية ..." هي أمور لا يجب أن تناقشيها مع أصدقائك ابداً لأن لا دخل لهم في حياتك التي تتشاركينها مع زوجك تحت سقف واحد. ومن المهم مصارحة الزوج بالموضوع لأنه بالتأكيد سيجد له حلولاً ولن تزعجك المشكلة بعد التحدث معه.

 

مشاكلك مع عائلته

 

عندما يتزوج شخصين، لا تتوقعي أن يتقبّل أحد منهما عائلة شريكه بهذه السهولة. من الطبيعي ان تحصل المشاكل بينك وبين عائلته لأنكما وبكلّ بساطة قد لا تملكان نفس طريقة التفكير والتعامل مع الأمور الحياتية. لذا من الضروري أن تسعي دائماً إلى حلّ هذه المشاكل دون إشراك أصدقائك بها لأنهم بعيدين كل البعد عن جوّ حياتك الزوجية وعن حقيقة علاقتك بعائلة زوجك.

 

اقرأوا المزيد عن العلاقة الزوجية على هذه الروابط:

 

اسرار نجاح العلاقة الزوجية الى العلن

احذروا هذه الامور في العلاقة الزوجية

اعرفي دوركِ في العلاقة الزوجية

‪ما رأيك ؟