إعرفوا شخصيتكم من فصيلة دمكم!

إعرفوا شخصيتكم من فصيلة دمكم!

هناك الكثير من العوامل التي تؤثّر على شخصية كلّ واحد منكم والتي قد تكون أحياناً اجتماعية، عائلية أو حتى نفسية. إلّأ أنه قد تبيّن أيضاً أن لفئة الدم تأثير كبير على الشخصية، فماذا تقول فصيلة دمكن عن شخصيتكم؟

 

تحليل شخصية بموجب فصيلة الدم

 

فصيلة الدم A

 

إذا كنتم تنتمون إلى فصيلة الدم A فأنتم تمتلون شخصيّةً منكبّةً على مساعدة الآخرين ووضع طلباتهم في المرتبة الأولى، فأنتم أيضاً مستمعين رائعين وأصدقاء مميزين. أمّا ما يضرّ في شخصيتكم هو أنكم لا تعبّرون عن مشاعركم الخاصة أو عن متطلّباتكم وتتخلّون عن ذاتكم أمام تلبية احتياجات الآخرين وهذا ما يؤدي إلى الاكتئاب والقلق مع مرور الوقت.

 

إن الأشخاص الذين ينتمون إلى فصيلة الدم من الفئة A ينجحون في مجال المحاسبة، أمناء مكتبات ومحامين، خبراء في المجال الاقتصادي، وكتّاب. أمّا في الحبّ، هم أكثر توافقاً مع شريك من فصيلة الدم AB.

 

فصيلة الدم B

 

إذا كانت فصيلة دمكم B فأنتم من الشخصيات المنفتحة على الآخرين، ومثل أولئك الذين ينتمون إلى فصيلة الدم A ، انتم مستمعين جيّدين إلّأ أنكم تهملون أنفسهم ومشاكلكم الخاصة. وبالإضافة إلى ذلك، إن هذه الفئة من الشخصيات تتميّز بطموحها وكبرياءها دون أن ننسى قدرتها الكبيرة في التأقلم مع كافة ظروف الحياة.

 

إن الأشخاص الذين ينتمون إلى فئة فصيلة الدم B هم بارعون في تحليل شخصيات وتصرفات الآخرين من خلال لغة جسدهم كما انهم يصلحون أن يعملوا في المجال الصحافي والتحليل السياسي والنفسي. أمّا في الحبّ، فهم أكثر توافقاً مع شريك من فصيلة الدم A .

 

فصيلة الدم AB

 

إن هذه الفصيلة هي الأندر الأكثر دعماً لكل الفصائل الأخرى. الأشخاص الذين ينتمون إلى فصيلة الدم AB هم أيضاً عقلانيين جداً، ويبدعون في التخطيط والتنظيم. يميل دماغ هؤلاء الأشخاص ايضاً إلى الإفراط في إفراز الهرمونات خصوصاً الأدرينالين ، ممّا يؤدي إلى حالات مزاجية متقلّبة. فإذا كانت فصيلة دمكم AB، فانتم تبدعون في مجال العلاقات العامة، فضلا عن المناصب الإدارية والتعليمية. أمّا وعلى صعيد الحبّ والرومنسية، أنتم تتوافقون مع جميع أنواع فصائل الدم الأخرى.

 

فصيلة الدم O

 

إن فصيلة الم O هي الأكثر شيوعاً، وإذا كنتم من بين الذين ينتمون إليها إذاً أنتم تعشقون السلطة. إن شخصيتكم تنافسية للغاية وتميل إلى التركيز على تحقيق التقدّم أكثر من تكوين الأصدقاء ما يجعلكم بارعين جداً في المناصب القيادية.

أنتم بارعون في المحاسبة والسياسة وإدارة الأعمال أمّا على صعيد الحبّ، فأنتم تتوافقون مع جميع أنواع فصائل الدم الأخرى.

 

لقراءة المزيد عن فصائل الدم على الروابط التالية:

 

كيف يتم اكتشاف فصيلة الدم؟

ما هي اندر فصيلة دم في العالم؟

هل فصيلة دمك A؟ اكتشف ما يميزك الآن

‪ما رأيك ؟