ما هي فوائد التين للعلاقة الحميمة؟

ما هي فوائد التين للعلاقة الحميمة؟

إنّ تناول التين يساعد على ضبط الوزن وتحسين حالات الضعف الجنسي وعسر الهضم والامساك والسكر والسعال والربو. ويرجع خبراء التغذية كل هذه الفوائد العظيمة إلى غنى التين بالعديد من الفيتامينات والمعادن الهامة، بالإضافة إلى الألياف. فالتين يحتوي على نسبة من فيتامين ب٦ أعلى مما تحتويه أية فاكهة أخرى، كما أنه يعتبر مصدرا جيدا لفيتامينات أ وب١ وب٢، والمعادن مثل الكالسيوم والحديد والفسفور والمانجنيز والصوديوم والبوتاسيوم. ومن هنا نقدم اليكم عبر موقع صحتي منافع التين على العلاقة الحميمة ليكون علاجاً طبيعياً لأي مشاكل قد نتعرض لها.

 

فوائد التين في العلاقة الحميمة

 

تمرّ جميع العلاقات الزوجيّة بفترات من البرود العاطفيّ والجنسيّ لأسباب متعدّدة، وبالإضافة لحلّ المشاكل والتوتّر الذي يعوق دون سير هذه العلاقة بسلاسة هنالك الكثير من الأطعمة التي تعمل على إشعال الحبّ من جديد بين الطرفين ومن أبرز هذه الأطعمة التين الذي يعتبر من الفواكه اللّذيذة التي تعمل على كمنشّط جنسيّ، تقوّي الخصوبة وذلك بسبب احتوائها على الألياف القابلة للذوبان والألياف غير القابلة للذوبان، وكلاهما مهمّ لصحّة القلب وبالتالي سيصل الدم إلى جميع أنحاء الجسم بنشاط وإلى الأعضاء التناسليّة.

 

ويعتبر التين من الفواكه المفيدة للنساء والرجال على حد سواء، نظرا لارتفاع الأحماض الأمينية فيه. فالأحماض الأمينية لها دور أساسي لا يمكن إغفاله في زيادة الرغبة الجنسية، كما يحتوى على كمية كبيرة من المركبات الكيميائية اللازمة لجسدك للقيام بوظائفه الحيوية ويؤدي نقص هذه المركبات للضعف الجنسي.

كما ان التين هو من أكثر أنواع الفواكه المثيرة للرغبة الجنسية، ويحتوي علي نسبة عالية من الألياف الطبيعية المفيدة لصحة القلب والتدفق الدموى للأعضاء التناسلية. وقد أثبتت الابحاث فائدة التين فى تحسين القدره الانجابية لا سيما عند الرجال لا سيما لناحية زيادة انتاج عدد الحيوانات المنويه وتقليل الاصابه بالعقم.

 

اليكم بعض المكملات الغذائية للعلاقة الحميمة:

 

بعض الأطعمة تعزّز من فرص الانجاب

الشوكولا... مكمّل غذائي لعلاقة حميمة سعيدة

كيف تؤثر القهوة على العلاقة الحميمة؟

‪ما رأيك ؟