ما هي الكذبات التي يمكن أن تقضي على علاقتكما الزوجية؟

ما هي الكذبات التي يمكن أن تقضي على علاقتكما الزوجية؟

 كذبات تنهي العلاقة الزوجية

لا شكّ أن العلاقة التي تجمع بين الزوجين يجب ان تكون مبنية على الصدق والإخلاص. إلّا ان هناك بعض الأكاذيب التي تنهي العلاقة الزوجية، وللاطلاع عليها لا بدّ ان تتابعوا قراءة السطور القادمة.

 

كذبات تنهي العلاقة الزوجية


سأبقى في العمل لدي الكثير من العمل

قد يتصل الرجل أحياناً خلال اليوم بزوجته ويدعي أنه باقٍ في العمل بسبب كثرة المهام والأعمال الموكلة إليه. وقد تتكرّر أحياناً تلك الحجة لعدة مرّاتٍ في الأسبوع الواحد ما يجعل المرأة تنزعج أحياناً من هذا الوضع ويراودها الكثير من الشكّ. إلّا انه وفي الحقيقة، يستخدم الرجل هذه الكذبة بهدف التهرّب من الجوّ المنزلي، نفور زوجته ومن ضجيج الأولاد وأصواتهم، بحيث أنه يبحث عن التنعم ببعض الراحة والسكينة بعد يوم عملٍ شاقٍ وطويل.

 

تناولت الطعام في مكان العمل

إذا كان الرجل لا يحبّ تناول الطعام الذي حضّرته زوجته، أو أنه لا يرغب أبداً بتناول نوعاً محدداً من الأطعمة وهو يخاف أن تشعر زوجته بالحزن جرّاء هذا الأمر، قد يلجأ إلى كذبة تناول الطعام في العمل. فهذه الكذبة يمكن أن تساعده على التهرّب من تناول الطعام الذي لا يحبّ، ولكن من الأفضل طبعاً أن صارحها بالأمر كي تحضّر له نوعاً آخر من الطعام.

 

أحبّ الأطفال

إن عبارة أحبّ الأطفال، تعني رغبة الشريك الآخر في إنجاب الأطفال. ولكن، وفي حال رفض الإنجاب، فهذه حتماً من الأكاذيب الخطيرة جداً والتي يمكن أن تؤدي إلى إنهاء العلاقة الزوجية. من هنا، وقبل الزواج، على الشريكين الاتفاق والتحدث عن كلّ الأمور التي يحبانها، وخصوصاً موضوع الأطفال والإنجاب فهذا أمر مهم جداً من الضروري أن يتمّ حلّه قبل الزواج.

 

كنت منشغلاً عندما اتصلت

بحال اتصلت المرأة بشكلٍ متكرر ومستمرّ ولم تلقى إجابة من زوجها، يمكن أن يكون جوابه أنه كان منشغلاً. إلّا انه في الواقع، هذا الأمر هو كذبة كبيرة، لأنه لا بدّ من أن يجد وقتاً أو طريقةً للردّ على مكالماتها. إن هذه الكذبة من شأنها أن تنهي العلاقة الزوجية في حال تكرّرت كثيراً!

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الزوجية اضغطوا على الروابط التالية:

‪ما رأيك ؟