لونك المفضل يكشف ملامح شخصيتك

لونك المفضل يكشف ملامح شخصيتك

للأمور التي نختارها أو نحبّها أو نكرهها ارتباط وثيق في شخصيتنا وطبيعتها، لذلك يجد البعض أن تحليل شخصية الفرد ممكن من خلال معرفة لونه المفضّل. وإليك من موقع صحّتي أبرز المعالم التي تتضح عن شخصية الفرد من خلال اختيار لونه المفضّل.

 

الأبيض: يرمز اللون الأبيض إلى البراءة والنقاوة، ومن يحبّه يتمتّع بشخصيّة مسالمة، تحبّ المثاليّة في ما يتعلّق بمحيطها إلى حدّ كبير وتعشق البساطة في الحياة.

 

الأحمر: يتمتع محبّي هذا اللون بشخصيّة مندفعة، حماسيّة، تحبّ الخروج والقيام بالنشاطات، فهؤلاء لا يفتقرون إلى الحيويّة والقوّة حتّى في أصعب الاوقات وأشدّها تعباً، وهم أشخاص طموحين بامتياز. 

 

اكتشفوا شخصيتكم من خلال شكل اصابعكم

 

البني: يتحلّى محبي اللون البني بشخصيّة صبورة، مستقلّة ومحطّ كبير للثقة، ولكنّها تميل قليلاً إلى التزمّت والمحافظة. يحبّ هؤلاء أن يكونوا في مواقع المسؤوليّة ويبرعون في ذلك، إلّا أنّهم يفتقدون إلى المرونة والعفويّة. 

 

الزهري: شخصيّة محبّي اللون الزهري هي شخصية لطيفة وحنونة، تتمتّع بعاطفة الأمومة بشكل كبير كما تحبّ المعاملة المميزة وتبحث في أصدقائها وشريك حياتها عن الحماية والأمان.

 

البرتقالي: يتحلى محبّي اللون البرتقالي بروح مرحة إجمالاً، ولكنّهم يميلون قليلاً إلى الدراماتيكيّة والمبالغة في ردات الفعل، والمجادلة والمعارضة حتّى في أكثر المواقف دقّة وإحراجاً، ولكنّ ذلك ينبع عن شخصيّة قويّة لا تخشى شيء. 

 

‪ما رأيك ؟