نصائح مفيدة لليوم الأول من الرجيم

نصائح مفيدة لليوم الأول من الرجيم

يحاول الكثيرون القيام بأنواع مختلفة من الحميات، لتخلص من الوزن الزائد الذين يعانون منه ولكن غالباً ما يتعرضون للضغوطات بعد البدء باليوم الأول ورؤية الكثير من المأكولات التي يبغون تناولها فيبدأون بالغش وفي معظم الاحيان ينتهي بهم الأمر بالفشل والتوقف عن الحمية. لذلك في هذا الموضوع من موقع صحتي سنتعرف الى بعض الطرق لمساعدتكم على تخطي اليوم الأول من الحمية.

 

طرق مفيدة لتخطي اليوم الأول من الحمية

 

- يجب تحديد كل مقاسات جسمك، فمنذ اليوم الأول للأكتاف والصدر والمعدة والافخاذ والزنود، والتقاط بعض الصور في ثياب السباحة لظهور كل التفاصيل بخاصة في المناطق التي تعاني من تراكم كميات كبيرة من الدهون وبذلك تقدرون بعد فترة مقارنة الصور فتكون هذه واحدة من الطرق لتحفيزكم على المتابعة.

 

- يجب أن نتبع حمية خاصة بنا وصفها لنا الطبيب المختص بعد أن أجرى كل الفحوصات الطبية اللازمة وذلك لمعرفة ما يتناسب مع جسمنا، لأن حمية يتبعها شخص ما وقد أتت له بنتيجة جيدة، لا يعني هذا أنها ستعود علينا بالنتائج نفسها لأن الحاجات تختلف باختلاف الأجسام.

 

- يجب منذ اليوم الأول التوجه الى السوبر ماركت للتسوق لشراء الاطعمة التي ستتناولونها في الأسابيع القادمة والبدء بحفظها في الثلاجة والمنزل وذلك كي لا تجدون عذراً من انقطاعكم من الطعام وحاجتكم لتناول وجبة سريعة أو طعام ممنوع.

 

- إن اليوم الاول هو يوم مهم جداً لأنه وابتداء من هذا اليوم سيتغير نظام حياة الشخص، فعليه التخلص من كل الأطعمة التي لا تتناسب ونظام غذائه الجديد والتخلص من الأطعمة الدهنية والدسمة والأطعمة التي تحتوي على المحليات والسكريات والحلويات المضرة بالصحة والحمية الغذائية وذلك كي لا يشعر الشخص بلحظات ضعف عند رؤيتهم.

 

اليكم المزيد من الحميات الغذائية من موقع صحتي:

 

اكتشفوا معنا طريقة تطبيق الرجيم الالماني

لسلطة دايت اليكم هذه الافكار

احذروا هذه الأطعمة أثناء الحمية

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟