أفضل كريم لشد الوجه

أفضل كريم لشد الوجه

عند النظر بالمرآة في عمر معين تبدأ المرأة بملاحظة خطوط صغيرة وبعض التجاعيد وتبدأ بالتفكير باستعمال كريمات لشد الوجه لوقف هذه التغيرات المزعجة التي تحصل لها قبل التفكير باللجوء الى الحلول التجميلية والتي قد تكون مؤلمة ومكلفة. في هذا المقال من موقع صحتي سنعنى بموضوع كريم شد الوجه.

 

كريم شد الوجه

 

أفضل كريم لشد الوجه يجب أن يحتوي على مقشر وذلك للتخلص من الجلد الميت ولتنظيف المسام وذلك كي يسمح للمواد المغذية الموجودة في الكريم من الدخول في مسامات الجلد فبهذا يسهل الحصول على بشرة مشدودة وجميلة، أما من ناحية ثانية، يجب على الكريم أن يحتوي على مواد تعمل على إعادة بناء خلايا الجلد المتضررة أو التي لم تتضرر بعد بشكل نهائي، بالإضافة الى إنتاج مادة الكولاجين المهمة والأساسية جداً للوجه.

الى جانب كل المكونات السابقة يجب التنبه الى احتواء كريم شد الوجه على مادة البيبتيميد الذي يجعل البشرة لينة ويعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة، كما تعمل هذه المدة على إفراز مضادات للأكسدة الطبيعية للتخلص من التجاعيد العميقة ما يعمل على مساعدة البشرة على التجدد، من الممكن أيضاً أن يحتوي الكريم على مادة مرخية تعمل على تخفيف تشنجات عضلات الوجه لتبدو المرأة بعمر أصغر بعدة أعوام.

 

طريقة تحضير كريم طبيعي لشد الوجه:

 

المقادير: 20 غ من شمع العسل

ملعقة كبيرة من زيت اللوز

ملعقة كبيرة من العسل

ملعقة كبيرة من الحليب

عصير ليمونة واحدة كبيرة

بياض بيضة واحدة

ملعقتين كبيرتين من الدقيق

 

طريقة التحضير: يجب خلط كل المكونات في وعاء كبير حتى تتمازج مع بعضها البعض وتتماسك ثم يجب وضع الخليط على بشرة الوجه وبخاصة في منطقة العيون لفترة 30 دقيقة حتى يجف الخليط للحصول على وجه مشدود ثم تدليك البشرة بشكل دائي وبعدها غسل الوجه بالماء الدافئ ثم بالماء البارد لغلق المسامات.

 

اليكم طرق عديدة لشد بشرة الوجه من خلال الروابط التالية: 

 

7 طرق جراحية وطبيعية لشد التجاعيد

علاجات منزلية طبيعية لشد الوجه

عملية شد بشرة الوجه

‪ما رأيك ؟