اليكم هذه الطرق الفعالة للتخلص من تجاعيد الوجه العميقة

اليكم هذه الطرق الفعالة للتخلص من تجاعيد الوجه العميقة

إن التجاعيد العميقة في الوجه هي مشكلة لدى النساء والرجال على حدّ سواء. ويصعب الوصول الى حلّ نهائي للتخلص منها كلياً فهي مشكلة لا هروب منها مع التقدم بالعمر لدى الجنسين، بالإضافة الى التعرض لأشعة الشمس والتدخين وعدّة عوامل مختلفة غير ذلك. ولكن هناك الكثير من الحلول للتخلص منها، فتعرفوا معنا اليوم في هذا المقال من صحتي على طريقة للتخلص من تجاعيد الوجه العميقة.

 

ماسكات طبيعية تخفف من تجاعيد العين

 

- العناية بالبشرة: إن العناية اليومية بالبشرة شيء لا هروب منه؛ كغسل الوجه يومياً بغسول خاص، واستعمال المرطبات اليومية والليلية، واستخدام كريمات للحماية من أشعة الشمس الحارقة.

 

- الماسكات: إن التعرض المستمر لأشعة ما فوق البنفسجية يسرع على ظهور تجاعيد عميقة في البشرة فلذلك إن اللجوء الى استعمال عدد من الماسكات التي تساعد على التخلص من التجاعيد حل من الحلول التي تستطيعين القيام بها في المنزل.

 

تعرّفي على كلّ تفاصيل عملية حقن الدهون في الوجه

 

- نظام غذائي: إن اتباع نظام غذائي محدّد ومتنوع يساعد على التخلص من علامات الشيخوخة والتقدم بالسن كالتجاعيد مثلاً. فتناول الطعام الصحي من الأولويات للحصول على بشرة خالية من التجاعيد.

 

- المكياج: إن طريقة استعمال مستحضرات التجميل وكيفية وضعها على الوجه واستعمال الألوان التي تتناسب مع بشرتنا تساعد على إخفاء الكثير من التجاعيد في الوجه.

 

عملية تجميل الجفون تتحدّى الشيخوخة

 

أما إذا أردنا اللجوء الى الحلول الطبية المكلفة للتخلص من التجاعيد العميقة في الوجه فإن الحل الانسب والأسرع هو البوتوكس، وهو عبارة عن عقار طبي يحتوي على البروتين  الذي متى حقن في عضلات الوجه ساعد على انبساطها وعلى التخلص من التجاعيد وسمح في الوقت نفسه على ظهور تعابير الوجه بشكل أفضل. يمكن رؤية نتائج الحصول على البوتوكس بشكل أسرع من العلاجات المنزلية الأخرى. ولكن لا يجب ان ننسى أنه الى جانب عمليات شدّ الوجه يعتبر من الحلول الأغلى ثمناً للتخلص من التجاعيد العميقة في الوجه.

‪ما رأيك ؟