هل تعلمين أنك تستطيعين اخفاء التجاعيد بالمكياج؟

هل تعلمين أنك تستطيعين اخفاء التجاعيد بالمكياج؟

في سن معينة تحتار المرأة في كيفية إخفاء التجاعيد من عدة مناطق من الوجه فتلجأ الى الجراحة التجميلية التي تطورت في عصرنا هذا. ولكن إن لم ترغبي بذلك او تجربة اي تقنيات تجميلية تتطلب زيارة الطبيب، يمكنك أن تلجأي الى المكياج من أجل إخفاء التجاعيد. ونحن اليوم من خلال هذا المقال من صحتي سنقدم لك طريقة اخفاء التجاعيد بالمكياج.

 

طريقة اخفاء تجاعيد الجبين

 

من أجل إخفاء التجاعيد عن منطقة الجبين أي الخطوط التي تظهر بسبب العبوس ما عليك سوى أن تضعي كريم الأساس على الإسفنجة وتعملي على تطبيقه من خلال اتباع تقنية التربيت وليس المسح أي ضعي الاسفنجة على وجهك بشكل نقاط متتالية لتملأي الفراغات بين الخطوط ومن هنا تستطيعين تغطية البشرة بشكل كامل ومتواز.

 

طريقة إخفاء تجاعيد العينين

 

لإخفاء تجاعيد العينين ما عليك سوى أن تطبقي كريم خافي العيوب حول العينين بواسطة الفرشاة ذات الشعيرات الطويلة والناعمة من اجل إيصال الكريم السائل خافي العيوب لكامل البشرة. أما من اجل التخفيف من مظهر التجاعيد الذي سيتكدس بفعل خافي العيوب فما عليك سوى تمرير الفرشاة بطريقة معاكسة أي من الخارج الى الداخل.

 

طريقة إخفاء تجاعيد الفم

 

من الممكن أن تظهر خطوط الابتسام حول الفم في أي عمر كان لذلك يمكنك ان تعملي على تغطيتها باستخدام الفازلين كخطوة أولى، ومن ثم امرغي القليل من كريم الأساس لكي يكون تغليف التجاعيد دقيقاً وبواسطة الريشة طبقي أحمر الشفاه المناسب.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال الروابط التالية:

 

خطوات بسيطة لحماية عينيك من التجاعيد

خطوات بسيطة ستساعدكم في التخفيف من التجاعيد تحت العيون

الفركشنال ليزر... ثورة جديدة في مكافحة التجاعيد

‪ما رأيك ؟