Sohati - وضعيات توصل الى النشوة سريعاً

3 وضعيات تسرّع من وصولكما إلى النشوة...فما هي؟

غالباً ما يكون الهدف الأساسي من العلاقة الحميمة هو الاستمتاع والوصول للنشوة التي يهدف لها كلا الزوجين. ولكن، ولتحقيق هذا الهدف، هناك بعض الوضعيات الجنسية التي تسهّل كثيراً من هذا الأمر وتزيد من رغبة الزوجين عند ممارسة العلاقة الحميمة.

 

وضعيات توصل الى النشوة سريعاً


وضعية الدوجي Doggy style

تضع المرأة ركبتيها ويديها على الأرض وترفع مؤخرتها نحو الأعلى، في حين يجلس الرجل خلفها لتسهيل ممارسة العلاقة الحميمة. إن وضعية الدوجي تساعد المرأة في الوصول إلى أعمق نقطة إثارة وتزيد من متعتها خلال العلاقة الحميمة. وبحال تعذّر على الزوجين الوصول سريعاً إلى النشوة، يمكن لرجل مداعبة ثديي المرأة خلال العملية الجنسية ليزيد بالتالي من شعورها بالإثارة ومساعدتها في الوصول إلى السعادة التي تهدف لها.

 

وضعية الفارسة

إن وضعية الفارسة هي عبارة عن نوم الرجل على ظهره وجلوس المرأة فوقه تماماً كما تجلس الفارسة التي تمتطي حصانها. فهذه الوضعية يمكن ان تساعد المرأة كثيراً في الوصول للنشوة، وهي مناسبة للرجل الذي يعاني من القذف السريع. فوضعية الفارسة تساعد المرأة في التحكم أكثر أثناء العلاقة الحميمة واستهداف منطقة الإثارة لديها أو الـG spot فتصل بالتالي إلى النشوة. ولكن يمكن أن تفيد وضعية الفارسة الزوج لناحية ظهورها مثيرةً في نظر زوجها، ما يساعده عند تغيير الوضعية في الوصول إلى النشوة بشكلٍ أسرع.

 

وضعية Countertop

على المرأة أن تختار مكاناً مسطحاً تنام عليه رافعةً رجليها نحو الأعلى، ليقف الرجل في المقابل ويصيب بالتالي الـG spot  بشكلٍ أسرع وأسهل. إن هذه الوضعية تسمح للزوجين في التنويع بأماكن ممارسة العلاقة الحميمة، بحيث يمكن أن يبتعدا قليلاً عن غرفة النوم والسرير، واختيار طاولةً موجودة في مكانٍ ما بالمنزل. كما ويساعد بعض الصراخ المثير ورمي بعض الأغراض عن الطاولة في زيادة الشعور بالإثارة والوصول إلى المتعة أثناء العلاقة الحميمة.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

حذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!


ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟


كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

 

 

 

‪ما رأيك ؟