Sohati - تجديد العلاقة الزوجية بعد سن الاربعين

اتبعوا هذه النصائح لتجددوا علاقتكم الزوجية بعد سن الأربعين!

 

بعد سنّ الاربعين، من المحتمل ان يشعر الزوجين بالملل والروتين أثناء ممارسة العلاقة الزوجية، ممّا قد يؤثر سلباً على استمرارية زواجهما. من هنا، ولتحنّب المشاكل التي قد تطال العلاقة الزوجية بعد الاربعين، لا بدّ ان تتبعوا النصائح التي سوف نطلعكم عليها.

 

تجديد العلاقة الزوجية بعد سن الاربعين


وضعياتٍ جديدة


إن الوضعيات الجديدة عند ممارسة العلاقة الحميمة من شأنها ان تضيف بعض الإثارة والحماسة بين الزوجين. من هنا، لا تهملوا ابداً التغيير بالوضعيات وإختيار تلك التي تثير مشاعركم الجنسية وتعززها. ولكن من الضروري أن تكون الوضعيات الجديدة لا تسبب أيّ ضرراً او أذى على صحتكم خصوصاً إذا كنتم تعانون من أوجاع الظهر وآلام ف مختلف أنحاء جسمكم.

 

السفر


من الممتع جداً ان يختار الزوجين أماكن جديدة لممارسة العلاقة الحميمة، خصوصاً تلك غير المالوفة والتي غالباً ما تكون خارج البلاد. فمثلاً عليكم إختيار البلدان الرومنسية أو تلك التي تعشقون التواجد فيها مع الشريك الآخر، ما يجعل الجوّ مناسباً جداً لممارسة العلاقة الحميمة وتجديدها خصوصاً بعد سنّ الأربعين. وبحال لم تتمكنوا من السفر، لا بدّ من أن تختاروا أماكن جديدة في نفس البلد، والتي لم يسبق ان تزوروها، خصوصاً الفنادق أو الشاليهات التي تقع في الجبال او على البحر، ما يجعل من علاقتكما الحميمة أكثر تشويقاً ويدخل عليها عنصر المفاجأة.

 

المفاجأة


حتى ولو بلغتم سنّ الاربعين، فأنتم بحاجة مستمرّة إلى الإستمتاع مع الشريك الآخر وإدخال عنصر المفاجأة إلى العلاقة الزوجية. فمن المفيد جداً ان ترسلوا بعض رسائل الحبّ المثيرة عبر تطبيق المحادثة والتي تحتوي على عبارات الحبّ والشوق. كما يمكنكم ان تفاجئوا شريك حياتكم بهدايا وورودٍ يمكن ان تضعوها في أماكن مخفية من المنزل، وتكون مرفقةً برسائل خطية تدلّه حول مكانها الصحيح. دون ان ننسى الورود والبالونات التي يمكن ان تزيّنوا بها غرفة النوم والتي تنعش علاقتكم الزوجية بعد الأربعين!

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الزوجية إضغطوا على الروابط التالية: 

‪ما رأيك ؟