كيف تستفيدون من حبّة البركة لإنقاص وزنكم؟

كيف تستفيدون من حبّة البركة لإنقاص وزنكم؟

من المفيد متابعة الخلطات الطبيعية من أجل خسارة الدهون من الجسم. ومن أفضل الرجيمات لتحقيق هذا الهدف، اليكم اليوم في ما يلي من موقع صحتي رجيم حبة البركة.

 

فوائد حبة البركة

 

تفيد حبة البركة في التخلص من الدهون في منطقة البطن كما وأنها تنفع في إنقاص الوزن الزائد بشكل فعّال. الى جانب ذلك تعمل ككابح للشهية وتحسّن عملية الأيض في الجسم.

 

رجيم حبة البركة مع بذر الكتان

 

يفيد هذا الرجيم في تخليصكم من الدهون المتراكمة في منطقة البطن بشكل خاص كما وأنه يعمل على إزالة الدهون من منطقة الأرداف. من أجل تحضير هذا الرجيم، ننصحكم بخلط ملعقتين من الميرمية مع حبة من البركة وملعقة صغيرة من بذر الكتان وكوب من الماء.

 

طريقة التحضير:

 

أخلطوا حبة البركة والمريمية مع بذر الكتان والماء في وعاء على النار، واتركوا المكونات لمدة خمس دقائق الى أن تغلي. يرفع الخليط عن النار ويترك حتى يبرد ويُشرب 3 مرات في اليوم وبشكل خاص بعد الوجبات الرئيسية الثلاث.

 

رجيم حبة البركة مع اليانسون

 

لتحضير هذا الرجيم أنتم بحاجة الى ملعقتين صغيرتين من مسحوق حبة البركة مع اليانسون وكوب من الماء المغلي والقليل من القرفة.

 

طريقة التحضير:

 

تخلط المكونات في الماء وتوضع على النار الى أن تغلي، من ثم تصفّى ويشرب الخليط 3 مرات في اليوم على الأقل. يمكنكم تكرار شرب هذا المزيج أسبوعياً.

 

رجيم حبة البركة مع الزنجبيل

 

يُعد الزنجبيل من أفضل المكونات الغذائية التي تعمل على حرق الدهون المتراكمة في الجسم، لذلك يمكنكم أن تخلطوه مع حبة البركة في الماء وتحلّوه بالقليل من العسل الطبيعي. يشرب هذا المزيج في الصباح والمساء من أجل خسارة الوزن بطريقة أسرع.

 

أخيراً، من المفضّل أن تستشيروا المختصين في أمور التغذية وخسارة الوزن حول الرجيمات قبل المبادرة الى تجربته، فلربما حمل ردات فعل سلبية على جسمكم. 

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

لإنقاص وزنكم ... إلجأوا الى حبة البركة!

‪ما رأيك ؟