Sohati - استخدمي فيلر الشعر بالطريقة الصحيحة لنتيجة مميزة

استخدمي فيلر الشعر بالطريقة الصحيحة لنتيجة مميزة

يعتبر الفيلر واحداً من أحدث التقنيات المستخدمة الآن على الشعر نظراً لنائجه الفعالة جداً على الشعر، حيث يعطي النتائج المرجوة باقل وقت ممكن، لا سيما وان النتائج الايجابية تظهر بعد جلسة واحدة ويمكن الانتباه الى هذا الأمر بطريقة فعالة جداً لا سيما اذا كان الشعر خفيفاً، والذي يعتبر واحداً من المشاكل الذي تعاني منه الكثير من السيدات. وبالتالي فان استخدام الفيلر على الشعر فيمنحه سماكة لا تضاهى ويجعل شكل الشعر سميكاً ويعطيها مظهراً يوحي بثقل وزنها. فاذا كنتم تريدون التعرف اكثر على تقنية فيلر الشعر ما عليكن سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع صحتي حيث سنقدم شرحاً دقيقاً حول هذه التقنية وطريقة استخدامها وطبعاً فوائدها الجمة على الشعر.

 

مكونات فيلر الشعر

 

قد لا يعرف الكثيرون ان فيلر الشعر يحتوي على مواد عدة مفيدة جداً للشعر لا سيما مادة  الهاليورنيك التي تعتبر مادة أساسية في فيلر الشعر، وهي تعمل على ترطيب الشعر وتغليفه مما يزيد من حجم الشعرة.

 

ومن المواد الموجودة في فيلر الشعر مادة الكيراتين الذي يعتبر البروتين الأساسي المكون لألياف الشعر، لا سيما وانه يستخدم لإعادة قوة الشعر وبنيته، هذا فضلاً عن زيت الأرغان الذي يمتاز بقوة ترطيب عالية وسريعة.

 

هذا ويحتوي الفيلر ايضاً على الزانثالين الذي يعد مركب يعمل على شد الياف الشعر واعطاءه ليونة.

ونتيجة كل هذه المواد المهمة الموجودة في فيلر الشعر، فان هذه التقنية الجديدة تعمل على تحسين الشعر واعادة رونقه بعد عمل الفرد والمكواة الحرارية والصبغات وسحب اللون المؤدي الى تكسر الشعر.

 

طريقة استخدام الفيـلر للشعر 

 

تعتبر طريقة استخدام فيلر الشعر واحدة من الطرق السهلة، لا سيما وان العلاج يكون على شكل جلسات أسبوعية حيث يترك فيلر الشعر لمدة ٢٠ دقيقة ثم يتم شطفه بالماء، ونظراً لأن فيلر الشعر لا يثبت بالمكواة الحارة فان هذا الأمر يجعل منه واحداً من المستحضرات الآمنة التي تعمل على التخفيف من الآثار الجانبية لمشاكل الشعر.

 

اليكم المزيد من المعلومات حول العناية بالشعر من خلال موقع صحتي:

 

طرق العناية بالشعر الدهني

العناية بالشعر تبدأ باستخدام الشمندر!

اشياء لا تتوقعينها يمكن ان تهدد صحة شعرك

‪ما رأيك ؟