Sohati - خلطات فعالة لتنحيف الارداف بسهولة

خلطات فعالة لتنحيف الارداف بسهولة

يعاني العديد من الأشخاص لا سيما النساء من تراكم الدهون في منطقة الأردف نتيجة الوزن الزائد المكتسب وظروف العمل التي قد تتطلب الجلوس لفترات طويلة خلال النهار وعدم ممارسة اي نشاط رياضي والنوم مباشرة بعد تناول الوجبات ومن هنا أهمية الإضطلاع على خلطات طبيعية تساعدك في اذابة الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف وتساهم في اعادة نحتها وتنحيفها.

 

خلطات طبيعية لتنحيف الأدراف

 

اليك مجموعة من الخلطات الطبيعية التي تساعدك على تنحيف الأرداف:

 

- حمام الملح الخشن: ينصح بوضع الملح الخشن في الماء الدافئ وفرك منطقة الافخاذ والأرداف جيدا لمدة ٢٠ دقيقة.

 

- شراب الليمون: ينصح لتنحيف منطقة الأرداف بعصر كيلوغرام من الليمون وأخذ قشره وغليه في لترين من الماء لمدة ٢٠ دقيقة ثم يتم مزج عصير الليمون مع الماء المغلي بقشر الليمون وينصح بشرب كوب من الخليط قبل كل وجبة طعام بـ١٥ دقيقة على أن تظهر التغيرات في منطقة الأرداف بعد مرور الأسبوع الثاني.

 

- عجينة القهوة: ينصح بخلط ٤ ملاعق كبيرة من القهوة العربية المطحونة جيدا في القليل من الماء الدافئ لتشكيل عجينة ثم ترفك منطقة الأرداف بحركات دائرية معاكسة لمدة ٢٠ دقيقة ثم تغسل المنطقة بالماء الفاترويمكن تطبيق هذه الخلطة يوميا.

 

- خلطة الزنجبيل والنعنع والشاي الأخضر مع قشر الرمان: ينصح بغلي كمية متساوية من النعناع والزنجبيل الأخضر والشاي الأخضر وقشر الرمان اليابس المطحون ويشرب المزيج في صباح كل يوم.

 

- مشروب الزنجبيل والقرفة:  ينصح بغلي كوب من الماء مع ملعقة صغيرة من القرفة ونصف ملعقة من الزنجبيل على نار هادئة لمدة ١٠ دقائق ويتم شرب هذا المزيج قبل جميع الوجبات.

 

- خل التفاح: ينصح بدهن منطقة الأرداف بخل التفاح وتركه لمدة ١٠ دقائق ثم تغسل المنطقة بالمياه الفاترة ويمكن القيام بذلك مرتين في الأسبوع

 

يقدم لكم موقع صحتي طرق عديدة للتخلص من الارداف:

 

تعرفي الى افضل الطرق للتخلص من الارداف

اليكِ طرق التخلص من مشكلة الارداف دون رجيم

تمرين السكوات الافضل لشد الارداف عند النساء

‪ما رأيك ؟