لأداء جنسي أفضل إليكم حبوب اللقاح

لأداء جنسي أفضل إليكم حبوب اللقاح

تتكون حبوب اللقاح من عسل النحل الذي يتغذى عليه صغار النحل وهو من أكثر الاطعمة التي تحتوي على عناصر غذائية مفيدة للجسم، وفي تركيبته يتضمن 40% من تكوينه على البروتين بالإضافة الى الاحماض الامينية زد على ذلك الفيتامينات وأحماض الفوليك، لذلك يستعمل لعلاج العديد من الأمراض والمشاكل الصحية، في هذا المقال من صحتي سنتعرف الى فوائد حبوب اللقاح للرجال.

 

محتويات حبوب اللقاح الغذائية المغذية والمفيدة

 

تحتوي حبوب اللقاح على الفيتامين C و E، ومجموعة كبيرة من الانزيمات المتعددة، بالإضافة الى العناصر المعدنية التالية: البوتاسيوم والزنك والنحاس والسترنيوم والتيتانيوم والكروم بالإضافة الى نسبة من المواد الدهنية بنسبة 2 الى 14% غير مشبعة والتي تحمي الشخص من تصلب الشرايين.

 

فوائد حبوب اللقاح للرجال

 

بالإضافة الى فوائدها العديدة التي سبق ذكرها إن حبوب اللقاح مفيدة جداً للأشخاص الذين يعانون من العقم بخاصة الرجال لأن حبوب اللقاح تملك القدرة على القضاء على الإجهاد وتحسين القدرة عند الرجال على الإنجاب بالإضافة الى ذلك من الناحية الجنسية تعمل على تعزيز قدرة الرجل الجنسية خلال ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته لأداء أفضل وتمنحه الكثير من الثقة بالنفس لأنها تقوي الانتصاب وتعمل على تقوية عملية القذف أيضاً من دون مواجهة أي مشاكل أو إحراج. كما أنها تقوي الكبد وتحميه من التليف والتلف لأنها تحتوي على حمض الجلوتاميك وتحجز السميات المتراكمة وتساعد على التخفيض من التوتر العصبي وأمراض البروستات. أما عند النساء فتخفف كل الأعراض قبل الدورة الشهرية وتقوي هذه الحبوب أجسام الأطفال والشباب وتعطيهم القوة والنشاط والحيوية.

 

بالإضافة الى كل ما ذكر فإن حبوب اللقاح تساعد على التخلص من مرض فقر الدم وأمراض القلب وتصلب للشرايين وتساعد على إنقاص الوزن، وكلها هذه عوامل تؤثر بشكل مباشر على الأداء الجنسي بخاصة عند الرجل فتمنحه أداء أفضل.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن الصحة الجنسية عند الرجل من خلال موقع صحتي:

 

كيف تكون صحة الرجل بعد الزواج؟

٥ اطعمة تساهم في زيادة هرمونات الذكورة

لماذا تقل الرغبة الجنسية عند الرجل؟

‪ما رأيك ؟