أبرز النصائح لعينين جذابتين

أبرز النصائح لعينين جذابتين

تحتار المرأة في كيفية إظهار جمال عينيها وإبراز جاذبيتهما في كل وقت، ولكن الأمر بات سهلاً من خلال هذه النصائح التي سنقدمها لك اليوم من خلال هذا المقال من صحتي.

 

- ينصح بأن يتم اختيار ظلال العينين الذي يتماشى أيضاً مع لون الشعر وليس فقط مع لون العينين لأن هذا الأمر يبرز سحر عينيك وجمالهما فيبرز لون العين ولون الشعر كل على حدة ومثلا إن كان لون شعرك كستنائياً استخدمي ظلال العيون باللون الأخضر.

 

- تحاشي استخدام المكياج القوي على عينيك في الصباح إلا إن كانت بشرتك فاتحة جداً والأفضلية لإبراز جمال العينين في الصباح استخدام اللون العاجي أو الخوخي.

 

- لإبراز جمال العيون الكبيرة أنت بحاجة الى تدرجات ثلاث من ظلال الجفون من اللون نفسه وابدأي بدرجة داكنة لملء العيون ومن ثم درجة متوسطة لتخفيف اللون وأخيراً درجة فاتحة لإضافة البريق. يمكنك اختيار ظلال عيون بألوان ذهبية لإضافة البريق على العينين.

 

- استخدمي القلم المخصص لرسم الحواجب لإظهار عينيك بشكل جذاب.

 

- ارسمي الآيلاينر من الزاوية الداخلية بشكل مستقيم على العين.

 

- تكحلي باللون الأبيض في داخل العين إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة لإبرازها أكبر من حجمها. 

 

- مشطي رموشك بشكل جيد قبل تطبيق الماسكارا لأول مرة ومن ثم انتظري قليلا حتى تنشف وأعيدي الكرة للحصول على رموش طويلة وفاتنة.

 

- تنبهي من عدم وجود أي تورم تحت عينيك من خلال استخدام الطرق الطبيعية لحل المشاكل ولكن تفادي قلة النوم أولا وكثرة البكاء أما الحل فيكمن في وضع قطع من الخيار على العينين المتورمة أوا أوراق الكزبرة أو النعناع الطازجة وأوراق الشاي أيضاً.

 

اقرأوا المزيد عن طرق العناية بالعينين:

 

وصفات منزلية للقضاء على السواد تحت العينين

كيف تتخلصون من إرهاق العين؟

نصائح و أسرار لعيون جميلة

‪ما رأيك ؟