هل تعرفون أي اوقات ملائمة لأروع علاقة حميمة؟

هل تعرفون أي اوقات ملائمة لأروع علاقة حميمة؟

إنّ الرغبة الجنسية واشتعالها هو الموضوع الذي يشغل بال معظم الرجال، والنساء أيضاَ. ويؤكد خبراء العلاقات الزوجية أنّ الرغبة الجنسية مرتبطة بمواسم وأوقات معينة، تبلغ فيها المرأة أحسن حالاتها وتكون مهيئة للقاء الحميمي مع زوجها. فتعرّفوا على هذه الاوقات عبر موقع صحّتي.

 

أفضل الأوقات للعلاقة الجنسية

 

- أحسن وقت في الشهر لتواصل المرأة جنسياً مع زوجها هو بعد الدورة الشهرية. حيث تبلغ الرغبة ذروتها بعد أسبوع من الانتهاء من الدورة، أو عندما يكون هناك توازن مثالي بين هرموني الاستروجين والتستستيرون، لأنها تشعر بأنوثتها وبثقة بالنفس.

 

- يؤكد الخبراء أنّ أفضل وقت لممارسة الجنس هو فصل الربيع، لأنّ مستوى ضوء الشمس يزيد من إنتاج فيتامين د الضروري للإباضة. فهو يحسّن الخصوبة وفرص الحمل. وتحتاج المرأة إلى ۱٠٠ وحدة من فيتامين د يومياً من خلال التعرض للشمس، والرياضة وسيلة طبيعية لزيادة هرمون الأوبامين.

 

كيف تتحدثين مع زوجك عن العلاقة الحميمة؟

 

- قدّم لها الشوكولا الداكنة المصنوعة من ٧٠% من الكاكاو الصلب، لأنّها تزيد من إنتاج هرمون الدوبامين المتعلق بالرغبة والافتتان، أو جرب شراب الكاكاو.

 

- ينصح الخبراء كل امرأة ترغب في تقوية خصوبتها، بتناول العديد من الفيتامين والإكثار من تناول اللحوم والأسماك، والبيض فهو مصدر جيد لفيتامينات ب. بالإضافة إلى الكرفس حيث يحتوي على نوعان من الهرمونات اللذان يجذبان النساء، مما يزيد من هرمونات الإثارة، والخضروات بصفة عامة.

 

- خصوبة المرأة تزيد في العشرينات، وبعضهنّ يصلن لذروة الرغبة في الأربعينات بسبب انخفاض الاستروجين وزيادة التستسترون، عند وصولهن لسن اليأس. أمّا في الخمسينات، غدة الأدرينالين الموجودة في الكلى قد تطلق الهرمونات نفسها لتبقي رغبتها حية. لذا يجب أخذ حبوب الأدرينالين التي تساعد المرأة ذات الرغبة المنخفضة، وتناول الفول السوداني، اللوبيا، الفاصوليا البيضاء، الحمص وجميع أنواع المكسرات.

 

- من النصائح الهامة التي تستطيع بها أن تعيد رغبة زوجتك، وتشعلها إلى أبعد الحدود، هي استخدام بعض الحواس التي تزيد رغبتها وتجذبها إليك. على سبيل المثال، الروائح الذكية تنبّه المشاعر، الحديث الهامس، وغناء الرجل لزوجته، واعتماد فن التدليك.

‪ما رأيك ؟