لماذا ينجذب الرجل الى منطقة الصدر عند المرأة؟

لماذا ينجذب الرجل الى منطقة الصدر عند المرأة؟

لماذا ينجذب الرجل لصدر المرأة

ترتكز العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة على الكثير من العوامل والمحفزّات التي تزيد من الرغبة الجنسيّة وتشعل حرارة اللذّة بين الطرفين. وهنا نشير الى أن إنجذاب الرجل للمرأة يزداد بشكل كبير وملحوظ تجاه مقوماتها الأنثوية الواضحة، مع العلم أن أكثر ما يغري معظم الرجال في السيدات هو الصدر الجميل والممتلئ. فما هي الأاسرار التي تمكن وراء هذه الحالة؟

 

لماذا ينجذب الرجل إلى ثدي المرأة؟

 

الثدي هو أكثر جزء يثير الرجل في جسم المرأة، أما بالنسبة الى السبب الحقيقي لهذا الحبّ الدائم والعلاقة الوطيدة، فهو يعود الى هرمون بسيط يتّم إفرازه خلال الرضاعة الطبيعية، والذي يساعد على تقوية العلاقة بين الطفل ووالدته، مع الإشارة الى أن هذه الحالة تستمر مع الفرد وتلازمه حتى سن البلوغ وبعد الزواج بشكل غريزي، وهو يلجأ الى إتباعها خلال الإتصال الجنّسي بين الرجل وشريكة حياته، وذلك من خلال مداعبة حلمات الثديين بأصابعه وتدليك الصدر بحركات دائرية ناعمة، بفعل هذه العملية المنظمّة في الدماغ، والتي تساعد على تحقيق التقارب العاطفي بين الطرفين بشكل لا إرادي وبطريقة عفوية وغير مقصودة.

 

شكل الصدر وحجمه وتأثيره على رغبة الرجل الجنسيّة

 

يعتبر شكل صدر المرأة  وحجمه من أكثر الأمور التي تجعل الرجل في حالة من عدم القدرة على المقاومة تجاه النساء بفعل الإحساس بالإغراء والجاذبية المطلقة، وذلك لأن الثدي يعتبر من أول المناطق التي تقوم بجذب الرجال، حيث أن الصدر مهما كان حجمه أو شكله، فهو يرمز الى البلوغ والنضوج والخصوبة، ويؤشر على التغذية الجيّدة وإستمرارية الحياة، فضلاً عن قدرة المرأة على تربية الأطفال. ولا بدّ من تسليط الضوء على أن الصدر الكبير هو رمز حقيقي للصحة، وهو يشعر الرجل بالامان والراحة النفسية، نتيجة إحساسه بالقوّة والحيوية والتمتّع الزائد في العلاقة الحميمة.

 

إليكِ المزيد من صحتي عن الإنجذاب بين الشريكين:

5 أمور تجذب الرجل إليكِ... فما أبرزها؟

أمور لا تخطر على بالك قد تجذب زوجك إليك!

5 حيل ذكيّة يعتمدها الرجل لجذب المرأة والإيقاع بها


‪ما رأيك ؟