لكي يكون زوجك راضياً اليك هذه النصائح

لكي يكون زوجك راضياً اليك هذه النصائح

قد تظن الكثيرات من النساء انه من الصعب ارضاء الرجل، لا سيما وانه بطبعه الحاد قد يحتاج الى الكثير من الاصاء أو انه لا يسامح أو يغفر. الا ان هذه الأمور خاطئة الى حد كبير على الرغم من اختلاف الطباع من رجل الى آخر. ومن نقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع صحتي كل ما تريدين أن تعرفيه حول كيف ارضي زوجي.

 

كيف ارضي زوجي

 

يجب أن تعرف كل امرأة ان الرجل هو في طبعه شخص سهل الارضاء إلى أقصى حد ويمكن بقليل من الجهد أن يذهب الزّعل تماماً، كما يجب الانتباه ايضاً الى ضرورة اعتراف المرأة بخطائها متى كانت مذنبة والعمل على تصحيح هذا الأمر، فهذا لا يعد انهزاماً بل يعد نوعاً من الثقة بالنفس التي تنعكس ثقة لدى زوجك بك. وبالتالي فان ارضاء الزوج لن يكون بالصعوبة التي تعتقدينها، لا سيما وان احداً لن يعرف زوجك وطباعه بقدر ما ستعرفينه انت.

 

وقبل الاقدام على مصالحة الزوج يجب الانتباه الى عدد من الأمور التي قد تساعد في هذا الاطار، ولعل ابرزها هل هو شخص شديد الحساسيّة؟ وهل كان الموقف الذي أغضبه بسيط أم موقف كبير؟ وهل هو متوتر أو يمكن التحدث معه. ومن هنا يمكن البدء في عملية استكشاف كيفية ارضائه وكيف يمكنه ان يستجيب لما ستقومين به في مسعى لحل الخلاف.

 

وانطلاقاً  من هذه النقاط يجب على المرأة الانتباه في مرحلة الارضاء الى الابتعاد قدر الامكان عن العتاب أو محاولة تجنب فتح سجالات جديدة قد تؤدي الى تأزم الأوضاع. بل يجب على المرأة المحافظة قدر الامكان على هدوئها والدقة في التعابير، ونبرة الصوت المنخفضة التي تعطي نوعاً من الهدوء اثناء النقاش، مع ابتسامة  جميلة ترافق الحوار الدائر، الذي يجب ان يترافق بشكل أساسي مع تعبير عن مدى حبك له.

 

اليكم طرق عديدة لارضاء الزوج من خلال موقع صحتي:

 

لإسعاد زوجك واشعال نار الحب... اقرائي هذه السطور

نصائح للحفاظ على حب الزوج

هذا ما يزعج زوجك في العلاقة!

‪ما رأيك ؟