خلال العلاقة الحميمة... 3 أخطاء إبتعدي عنها تماماً!

خلال العلاقة الحميمة... 3 أخطاء إبتعدي عنها تماماً!

أخطاء كثيرة يقع فيها الأزواج خلال العلاقة الحميمة، ما يؤدي الى النفور بين الشريكين نتيجة عدم الشعور بالراحة والامان. وهنا نشير الى أن المرأة التي هي عنصر أساسي في الحياة الحميمة، قد تعمد الى القيام ببعض الأفعال والتصرفات الخاطئة، سواء عن قصد أو من دون أي تفكير مسبق، إلا أن ذلك يؤدي في معظم الحالات الى تشويش صفاء العلاقة بشكل مباشر.

 

ولتفادي هذه الحالة، سوف نعرفّك عبر موقع صحتي على أبرز الأخطاء التي تقوم بها المرأة في العلاقة الحميمة لتجنبها بشكل تام:

 

لا ترفضي شريكك أبداً أثناء العلاقة

 

إذا كنت لا ترغبين بخوض علاقة مع شريكك بسبب إحساسك بالتعب أو بالإرهاق، وليس لديك رغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، لا تترددي بمصارحة زوجك قبل البدء في العلاقة ولا تعمدي أبداً الى رفضه خلالها، لأن ذلك سيثير غضبه ويؤدي الى تضايقه الشديد منك.

 

عدم القيام بالمبادرة

 

في الكثير من الأحيان لا تبادر الزوجة لخوض العلاقة الحميمة لأنها بطبيعتها خجولة وتشعر بالإحراج من هذا الطلب ما يشعر شريكها بأنها لا ترغب به، أو حتى لا تشتاق إليه وتسعى الى التقرّب منه. لذلك يجب التخلّي تماماً عن هذه الفكرة لأنها من أكثر الأخطاء التي تكررها المرأة، وبالمقابل عدم التردد من التعبير عن الرغبات من خلال إرسال بعض الإشارات إلى الزوج، ما سيجعله سعيداً ومرتاحاً، ويمنح الفرصة بخوض علاقة مثالية.

 

إهمال النظافة الشخصية

 

مهما كانت إنشغالاتك، لا تهملي أبداً نظافتك الشخصية التي هي عامل أساسي لنجاح أي علاقة جنسية بين الزوجين، حيث أنها تساعد الزوج على الشعور بالإثارة والمتعة خلال العلاقة الحميمة. لذلك إبتعدي عن هذه العادة السيئة وإهتمي دائماً بإزالة الشعر الزائد من المناطق الحساسة، والتعطر بالعطور والروائح المناسبة، من دون الإغفال عن وضع كريمات الترطيب التي تمنح جسدك النعومة والإثارة.

 

إليكِ المزيد من صحتي عن الأخطاء التي يحب تفاديها في العلاقة:

 

5 أخطاء شائعة تحول دون نجاح العلاقة الحميمة

للمتزوجين... إبتعدوا عن هذه الأخطاء لأنها تدمّر علاقاتكم الزوجية!

3 أخطاء تقومين بها خلال العلاقة تهدد زواجكِ بشكل مباشر!

 

 

‪ما رأيك ؟