إليكِ ما لا تعرفيه عن القذف عند المرأة!

إليكِ ما لا تعرفيه عن القذف عند المرأة!

العلاقة الحميمة المثالية هي التي تسمح للشريكين بالوصول الى قمّة اللذة الجنسية، ومن المعلوم أن الرجل ومع بلوغه النشوة يقوم بقدف سائله المنوي كتعبير عن شعوره بقمة الإثارة الجنسية. وفي موضوعنا التالي من صحتي سنتحدث عن القذف عند المرأة مع تسليط الضوء على الحقائق الكاملة عن هذا الموضوع.

 

ما هو القذف عند النساء؟

 

القذف عند النساء هو واقع وهو عبارة عن تدّفق لسائل نتيجة شعور المرأة بأقصى درجات الإثارة والمتعة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها. وهنا نشير الى أن هذه الحالة تحدث نتيجة إستثارة منطقة الجي سبوت عند السيدة.

 

هل يحدث القذف عند كلّ النساء؟

 

فئة كبيرة من السيدات تشعر بالقذف وتلاحظه، أما فئة أخرى تكون غير قادرة على قذف السائل بشكل واضح وهي بالتالي لا تشعر أبداً بأي شيء من عملية الانزال.

 

ماهي طبيعة هذا السائل ومن أين يخرج؟

 

السائل الذي تقذفه المرأة يخرج من فتحة البول التي تقع أعلى المهبل أثناء الإثارة، إلا أن بعض النساء تقوم بإخراج كمية بسيطة لا تشعر بها حتى، لتختلط مع السوائل الأخرى. وهنا نشير الى أن هذا السائل لا يشبه البول من ناحية التركيب ولا الرائحة، بل هو يماثل تركيبة سائل البروستات عند الرجل.

 

كيف يمكن تمييز حدوث القذف الأنثوي؟

 

بعض النساء قادرة على معرفة توقيت القذف وكيفية حدوثه، إلا أن البعض الآخر يظنّ بأنه سائل بولي. وهنا نشير الى أن لون هذا السائل الذي يتمّ قذفه يختلف من سائل واضح من دون لون إلى سائل حليبي، علماً أن كميته تختلف أيضاً حسب تأثر المرأة ونشاط الغدة جانب الإحليل عندها.

 

هل القذف الانثوي يظهر دائماً الى خارج الاعضاء التناسلية؟

 

مع وصول المرأة الى مرحلة النشوة التامة، يحدث تدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي، وبالتالي فإن القذف قد يعود الى المثانة ما يبرر عدم ظهوره الى الخارج من مجرى البول، لتعاني المرأة من رغبة حادة في التبول بعد العلاقة الحميمة.

 

لمعلومات إضافية عن النشوة الجنسية عندكِ إليكِ هذه الروابط من صحتي:

 

لتحسين حياتكِ الجنسية... إلجأي الى تمارين كيجل لهذه الأسباب!

إليكِ ما لا تعرفيه عن النشوة الجنسية وكيفية الوصول إليها!

تأخر النشوة الجنسية عندكِ له أسباب عديدة... اكتشفيها!

‪ما رأيك ؟