لماذا يتحدث زوجك عن علاقتكما الحميمية مع أصدقائه؟

لماذا يتحدث زوجك عن علاقتكما الحميمية مع أصدقائه؟

تحدث الرجل مع اصدقائه عن العلاقة الحميمة

تستحوذ العلاقة الحميمة على الكثير من الاهتمام من قبل الرجل، بحيث انها يمكن ان تصبح محور حديثه مع أصدقائه. من هنا، لا تستغربي ابداً عندما يتشارك زوجك الحديث عن علاقتكما الحميمة أحياناً مع أصدقائه، فلهذا الأمر دلالاتٌ ومعانٍ عديدة سوف نطلعك على أبرزها خلال السطور القادمة.

 

أسباب تحدث الرجل مع اصدقائه عن العلاقة الحميمة


التباهي

يمكن ان يتحدث الرجل مع أصدقائه عن العلاقة الحميمة ذلك لأنه يتباهى بأدائه الجنسي، ولأنه أيضاً يرغب بالتعبير عن سعادته ورضاه عنها. فهو سوف يستخدم كلّ الافكار والمصطلحات الإيجابية، والتي من شأنها ان تبرز شعوره وانطباعه بعد ممارسة العلاقة الحميمة معك.

 

المشاكل

وعلى عكس التباهي، يمكن ان يتحدث الرجل عن العلاقة الحميمية التي تجمع بينك وبينه بغية مشاركتهم مشاكله وطلب مساعدتهم من اجل إيجاد الحلول اللازمة. ليس بالضرورة أن تكون المشاكل بدنية، بل يمكن ان تكون نفسية وهي مرتبطة بالاكتئاب، عدم التواصل والمشاكل المستمرة التي تؤثر سلباً على الحياة الجنسية بينكما.

 

الأمور المضحكة

يمكن للبعض الحوادث المضحكة أن تكمن وراء تحدث الرجل مع أصدقائه عن العلاقة الحميمة. فالأمور المضحكة قد تحدث في كلّ العلاقات وبين كل الأزواج، فيعتبر الرجل ان مشاركة أصدقائه بها امر طريف.

 

طرق التعامل مع تحدث الرجل مع اصدقائه عن العلاقة الحميمة


إذا كنت تشعرين بالانزعاج من موضوع تحدث الرجل مع أصدقائه عن العلاقة الحميمة، فلا بدّ ان تتبعي النصائح التالية:

 

المصارحة: صارحي زوجك بمدى انزعاجك من هذا الأمر، أنك لا تحبذين فكرة إفشاء حياتكما الحميمة إلى العلن. إن هذا الأمر من شأنه أن يساعد على امتناعه عن القيام بهذا الأمر.

العلاج النفسي: يمكن للعلاج النفسي ان يساعد في الحدّ من مشاركة الرجل لتفاصيل العلاقة الحميمة مع الآخرين. فبدلاً من استشارة الأصدقاء، يمكن أن يتم استشارة الطبيب والحصول على كافة الإجابات المطلوبة. 

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

 

إحذروا المنشّطات الجنسية... خطر كبير يهدّد القلب!

ما هي مخاطر الألعاب الجنسية عليكم؟

كيف يحافظ الرجل على صحة جنسية حديدية؟

‪ما رأيك ؟