عوائق وحواجز كثيرة تقف أمام وصول المرأة الى نشوتها الجنسية!

عوائق وحواجز كثيرة تقف أمام وصول المرأة الى نشوتها الجنسية!

لا تخلو الحياة الزوجية من المشكلات التي يمكن حلها ببساطة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة يصبح الأمر مختلفا تماما وذلك لأن وجود مشكلات في العلاقة الجنسية يؤثر سلبا على الطرفين في حياتهما. فهناك عدد كبير من السيدات يشكون من عدم قدرتهن على الوصول إلى النشوة الجنسية، وبالتأكيد السبب وراء ذلك لا يقتصر على دور الرجل، فهناك العديد من الأشياء التي تؤثر سلبا على وصول المرأة إلى النشوة الجنسية. أبرز هذه الأسباب نتعرف عليها في السطور التالية من موقع صحتي:

 

المرأة تحتاج الى وقت أكثر من الرجل للوصول الى النشوة

 

إن وصول المرأة للنشوة الجنسية يستغرق وقتا أطول من الرجل، فهناك بعض الرجال الذين لا يتركوا لزوجاتهن الوقت الكافي في العلاقة الحميمة لكي تصل إلى هزة الجماع وينهون العلاقة بمجرد وصولهم إلى اللحظة المنتظرة.

 

مزاج المرأة والغضب والاستياء يؤثر على بلوغ النشوة

 

مزاج المرأة السيء أو شعورها بالإرهاق قد يجعلها غير قادرة على إتمام العلاقة الحميمة وبالتالي يؤثر ذلك على شعورها بالنشوة الجنسية. فالمشاكل التي يعاني منها الثنائي خارج غرفة النوم غالبا ما تلعب دورا في بلوغ تلك الأزمة.

 

الروتين في العلاقة الحميمة يقتل النشوة عند المرأة

 

إن عدم معرفة الزوج بالطريقة الصحيحة لإثارة زوجته وعدم تجاوب المرأة معه وإخباره مناطق الإثارة التي تحبذها، قد يجعل وصول المرأة إلى النشوة الجنسية أمرا صعبا.

كما أن شعور المرأة بأن العلاقة الزوجية ما هي إلا روتين وواجب يتم أداؤه في وقت معين، قد يؤثر على وصولها إلى النشوة الجنسية، لذا ندعو دائما إلى التغيير في العلاقة الحميمة سواء كان بتغيير وقت العلاقة الحميمة أو اختيار أماكن غير تقليدية لإقامتها. فكل هذه الأشياء تساعد على وصول كلا الطرفين إلى النشوة الجنسية.

 

مداعبة المرأة قبل العلاقة أساس

 

إن أنانية الرجل وعدم اهتمامه بمرحلة المداعبة قبل الدخول في العلاقة الحميمة، يؤثر على المرأة بالسلب ويجعلها غير قادرة على الاستمتاع بالعلاقة الحميمة.

‪ما رأيك ؟