هل سبق وجربتِ جهاز تكسير الدهون لتخسيس سريع؟

هل سبق وجربتِ جهاز تكسير الدهون لتخسيس سريع؟

ما هو جهاز تكسير الدهون؟ كيف يمكن استخدامه ومتى يكون مفيداً؟ هل هو مضر بالصحة أم له آثار جانبية على جسم المراة؟ اليك في هذا المقال من صحتي ابرز المعلومات التي تحتاجين الى معرفتها حيال جهاز تكسير الدهون الذي ترغب كل امراة بتجربته، خصوصاً إن كن يسعين الى التمتعب بقوام رشيق بسرعة. 

 

ما هو جهاز تكسير الدهون؟

 

هو عبارة عن جهاز كهربائي مخصص للتدليك، يستخدم بسهولة في المنزل او من قبل بعض الخبراء التجميليين، لا سيما مع ما يوفره من فوائد مفيدة للتخلص من السلوليت والدهون المتراكمة في مناطق مختلفة من الجسم. يعمل هذا الجهاز على توجيه نوع من التدليك الناعم والخفيف الى المنطقة المراد التخلص من الدهون منها، فيعيد اليها صحتها من خلال العمل على شد البشرة. 

 

طريقة عمل جهاز تكسير الدهون

 

يتم استعمال جهاز تكسير الدهون لمدة ستة أشهر قبل الحصول على النتيجة المرجوة، وهو يقوم بعملية تدليك ناعمة على المنطقة الخارجية للجسم، حيث يقوم المرء باستعماله من خلال الضغط على المنطقة التي يريد معالجتها من الدهون، حيث يوجه الجهاز بعض الضغط الخفيف على الدهون في الداخل، ما يساعد على تجديد الخلايا في الجسم. 

 

كيف تستعملين جهاز تكسير الدهون؟

 

الطريقة الملائمة لاستعمال جهاز تكسير الدهون تكون من خلال ضبط السرعة التي تحتاجين اليها تبعاً لاتساع المساحة التي تعالجينها، وتتفاوت السرعة بين المتوسطة والسريعة. بعد ذلك، ابدئي بتمرير الجهاز على المنطقة المراد معالجتها بشكل مستمر من دون توقف، لمدة تتراوح بين 15 دقيقة و20 دقيقة. يمكنك تكرار العملية مرتين، على ان تتركي المنطقة ترتاح لبعض الوقت، قبل معاودة الكرة. ومن المفضل ان يتم استعمال هذا الجهاز على مواقع مختلفة من الجسم وفي اوقات متفرقة.

 

طرق عديدة يقدّمها لكم موقع صحتي للتخلص من الدهون:

 

لخسارة الوزن وحرق الدهون... أكثروا من تناول هذه الفواكه!

تعرفوا الى تقنية جهاز الفيزر لشفط الدهون

ما مدى فعالية حقن فول الصويا لإزالة الدهون؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟