لتقشير البشرة اهمية كبيرة... اكتشفيها معنا!

لتقشير البشرة اهمية كبيرة... اكتشفيها معنا!

هل تقومين بتقشير بشرتك من حين لآخر؟ هل أنت مدركة لأهمية هذه الخطوة ضمن الروتين الخاص بالعناية بالبشرة؟ هل قمت بشراء احدى الكريمات الخاصة بالتقشير بناءً على نصيحة خبيرة التجميل التي تقصدينها ولكنك لم تستعمليه بعد لأنك غير مقتنعة بضرورة ذلك؟ من خلال الموضوع التالي، سوف نشرح لك أهمية تقشير البشرة وفوائده الجمالية، فتابعينا!  

 

- الاستفادة من مستحضرات التقشير الفعالة:

من الضروري اختيار المستحضرات الفعّالة لتبييض البشرة وتقشيرها لكي تتخلص من الخلايا الميتة والتشققات المزعجة مثل مستحضر Avene Gentle Exfoliating Gel الذي يقضي على البقع السوداء ويمنح البشرة إشراقة مميزة. كما يعمل هذا المقشر على ازالة الشوائب السطحية وتصغير مسامات الوجه وتمهيد الجلد قبل وضع الكريمات. ويضمن هذا المقشر إزالة التجاعيد وشد البشرة مع علاج وتفتيح النمش والكلف.

 

- التقشير لبشرة ناعمة الملمس: يحسّن التقشير ملمس البشرة فيخلصك من الإحساس بأنها خشنة أو جافة أو شاحبة. إضافة إلى تخليص البشرة من طبقات الجلد الميت، يساعد التقشير على نمو طبقة جديدة من الخلايا التي تجعل وجهك ناعماً ونضراً.

 

- توحيد اللون: يساهم التقشير في إزالة الشوائب من البشرة وتوحيد لونها، ومع أنه لا يستطيع إزالة كل البقع التي تكون موجودة على البشرة، إلا أنه يساهم في إزالة الخلايا القديمة ونمو الخلايا الجديدة لبشرة أكثر إشراقاً وذات لون أفتح. كما أنه يساعد في تنظيف البشرة من بقايا المكياج وآثار الغبار الذي تتعرض إليه بشكل يومي.

 

- التقشير لبشرة شابة: يساعدك التقشير على تأخير علامات الشيخوخة وشحوب البشرة الذي ينتج عن عدم قدرتها تجديد خلاياها مع التقدّم في العمر. من جهة ثانية، يُعتبَر التقشير من الخطوات التي تعزز عمل الدورة الدموية في البشرة، وبالتالي تنشّطها وتساعدها على البقاء شابة لأطول فترة ممكنة.

 

 

 

- تنقية البشرة: يساعد التقشير على الوقاية من ظهور حب الشباب أو الرؤوس السوداء والبيضاء. فهو يساهم في فتح مسامات البشرة وخروج الدهون منها، وعدم تراكم الزيوت والخلايا الميتة مما يتسبّب في ظهور البثور والالتهابات، ويجعل بشرتك دهنية ومليئة بالشوائب.

 

للحفاظ على بشرة نقية وخالية من الشوائب ولتستفيدي من فوائد المقشر والمزيل للشوائب وغيره من المستحضرات، اضغطي هنا.

 

إكتشفي المزيد من الفوائد لتقشير البشرة:

 

لماذا يجب تقشير بشرة الوجه؟

تقشير الوجه بالليزر... حلّ سهل أمامك لإستعادة المظهر الشاب!

4 فوائد لتقشير بشرتكِ... تعرّفي عليها

 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟