كيف تتم عملية رفع المؤخرة البرازيلية؟

كيف تتم عملية رفع المؤخرة البرازيلية؟

إن عملية رفع المؤخرة البرازيلية تعزز من جمال جسمك وامكانيته عن طريق استخدام دهون طبيعية من اجزاء اخرى من جسمك عن طرق ملء وشفط الدهون وبعدها ستمتلكين مظهراً طبيعياً ومتناسقاً وشكلاً لطالما تمنى الكثير من النساء الحصول عليه.

 

جراحة رفع المؤخرة البرازيلية

 

من الجدير بالذكر ان هذه العملية تتضمن عمليتين في عملية واحدة فهي تعطيكي مؤخرة برازيلية مشدودة تجدد مظهرك والجزء السفلي من جسدك وعلاوة على ذلك فان عمليات نقل الدهون من مكانين او ثلاثة من جسدك وأخذ هذه الدهون من ذراعك وساقك والبطن كل ذلك كفيل باعطائك مظهراً ممتازاً الى جانب مؤخرة مثالية.

 

وبعيداً عن المظهر الجمالي يمكن استخدام العملية ايضاً في اعادة بناء المؤخرة كلها بعد الجراحة او اصلاح اي عيوب بها حيث يمكن اعادة بناء اي عيوب واصلاحها عن طريق عملية نقل الدهون او زرعها في بعض الاحيان فمهما كانت الحالة فهناك العديد من الخيارات المقترحة.

 

يتم استعمال الحشوات الاصطناعية للمرضى عندما تكون مؤخرتهم مسطحة وليس لديهم ما يكفي من الدهون في جسمهم فتزرع حشوة السيليكون بروية في انسجة المؤخرة بهدف منحها مظهراً اكثر جمالاًوبعد الجراحة التجميلية من الضروري تفادي وضعية الجلوس لمدة اسبوع لمن يخضع لجراحة التكبير من خلال الحشوة واسبوعين لمن خضع للتكبير من خلال حقن الدهون. كما وانه يتوجب على المريض ارتداء لباس خاص بعد العملية لمدة اسبوعين لتخفيف الورم وتزال القطب بعد العملية في غضون عشرة ايام وتتلاشى الكدمات في ظرف اسبوع او اسبوعين.

 

في الاكثر يتم جراحة المؤخرة البرازيلية على النساء المتحولات والمتغيرات جنسياً واللواتي يرغبن في الحصول على ارداف اكثر انوثة كاجساد النساء الجميلات التي تملك شكلاً بارزاً على مستوى الوركين؛ لأن هذه الجراحات يشار اليها ايضاً في بعض الاحيان بعملية تكبير الورك.

 

لمعرفة كيفية تكبير المؤخرة بطرق اخرى، اقراوا الروابط التالية من خلال موقع صحتي: 

 

ما لا تعرفينه عن عملية تكبير المؤخرة

هذه التمارين تساعد على تكبير المؤخرة

أفضل ٤ تمارين رياضية لشد المؤخرة بالشكل الصحيح

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟