عيناك كبيرتان وبارزتان مع هذا المكياج الخاص!

عيناك كبيرتان وبارزتان مع هذا المكياج الخاص!

لكل إمرأة ترغب في إبراز جمال عينيها، يقدّم لك موقع صحتي أبرز الخطوات الواجب اتباعها للحصول على مكياج تكبير العيون الذي تحرص غالبية النساء على إتقانه للتمتّع بنظرة عينين لافتة ومميزة. إليك في هذا المقال أجمل الأفكار لتطبيق مكياج تكبير العيون بطريقة متقنة وملفتة تمنحك إطلالة ساحرة في مختلف المناسبات. 

 

الخطوة الأولى

 

تقوم الخطوة الأولى من مكياج تكبير العيون على وضع ظلال العيون باللونين البيج والنيود من خلال استعمال فرشاة صغيرة خاصة بالجفون. ثم استعيني بظلال العيون باللون البيج الخفيف لتحديد ثنية العين الناعمة.

 

الخطوة الثانية

 

ومن ثم استعيني بظلال العيون البنيّ الداكن وضعيه فوق الظلال باللون البيج الفاتح عند ثنية العين. لتنتقلي بعدها إلى ظلال العيون باللون البيج البرّاق على الجفن المتحرّك وعند الزاوية الداخلية للعين. 

 

الخطوة الثالثة

 

في هذه الخطوة، إختاري قلم الكحل الأبيض، وضعي القليل منه داخل العين لتحديد الجفنين العلوي والسفلي، ثم ارسمي خطاً صغيراً عند زاوية العين الخارجية بالاتجاه إلى الأعلى. 

 

الخطوة الرابعة

 

في هذه الخطوة، استعيني بقلم الكحل الأسود لرسم خط رفيع على طول اجفن العلوي بمحازاة الرموش السوداء، وفي هذا الإطار، إحرصي على أن يكون الخط رفيعاً جداً. ومن ثم أرسمي خطاً رفيعاً آخر أسفل الخط الأبيض الذي سبق ورسمته. 

 

الخطوة الخامسة

 

بعد ذلك، إلجئي إلى ظلال العيون السوداء لتوضيح المكياج السموكي الذي يمنحك عينيك نظرة أكثر اتساعاً. حيث تقومين بمزج القليل منه عند الزاوية الخارجية للعين مع تخفيف حدّة اللون كلما اتجهت إلى داخل العين. 

 

الخطوة السادسة

 

في هذه الخطوة لا تنسي إستعمال الماسكارا السوداء لتمنحي رموشك الحجم الكثيف والكبير للرموش ما يساعد على إبراز العينين بطريقة أفضل. 

 

اليك المزيد من المعلومات عن موضوع المكياج عبر موقع صحتي: 

 

هل تعرفين كيفية تطبيق تقنية خبز المكياج؟

5 طرق سهلة التطبيق لتثبيت المكياج!

طرق طبيعية آمنة وسهلة لإزالة المكياج

‪ما رأيك ؟